اليوم…لجنة المالية تستمع لوفد من البنك الدولي

0

المنبر التونسي (البنك الدولى)-بعد ماراطون الجلسات العامة المخصصة لمناقشة مشروع ميزانية الدولة لسنة 2021 والمصادقة عليها يستأنف مجلس نواب الشعب اليوم الاثنين 14 ديسمبر 2020 اشغاله على مستوى عدد من اللجان التشريعية والخاصة.

وتعقد لجنة التخطيط والمالية اليوم جلسة استماع لوفد من البنك الدولي والتداول حول التعهدات المالية لتونس مع البنك واهم الاصلاحات الهيكلية في القطاع المالي.

من جهتها تعقد لجنة الشباب والشؤون الثقافية والتربية والبحث العلمي جلسة استماع لوزير الشؤون الاجتماعية حول القانون المتعلق بتنظيم العمل في المنزل .

وعلى مستوى اللجان الخاصة تعقد لجنة الإصلاح الإداري والحوكمة الرشيدة ومكافحة الفساد ومراقبة التصرف في المال العام جلسة استماع لهيئة الرقابة العامة للمالية حول التقرير النهائي المتعلّق بتدقيق إجراءات استيراد نفايات من إيطاليا.

اما اللجنة الإنتخابية فتجتمع للتداول والمصادقة على القرارين المتعلقين بمنح اجل إضافي لقبول الترشحات لعضوية مجلس هيئة حقوق الانسان في صنفيْ مختص في علم النفس ومختص في حقوق الطفل وبالسلم التقييمي المعتمد لترتيب المترشحين المقبولين بالاضافة الى فرزملفات الترشح لتجديد نصف تركيبة الهيئة الوطنية للوقاية من التعذيب.

وتعقد لجنة الامن والدفاع جلسة عمل مع إدارة التعاون الدولي لتحديد الحاجات من الدعم في إطار مشروع التعاون بين مجلس نواب الشعب وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي فيما تعقد لجنة شؤون ذوي الإعاقة والفئات الهشة جلسة استماع لبعض مكونات المجتمع المدني حول تطبيقة “احميني” للتغطية الاجتماعية ووضعية أعوان جمعيات العناية بذوي الإعاقة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.