في قلب العاصمة : طفل مسلح بموسى ينفذ عمليات براكاج متتالية

0

المنبر التونسي (براكاج)-تمكن أمس اعوان فرقة الشرطة العدلية بباب بحر بالعاصمة من الاطاحة بطفل عمره 17 سنة كان يتسلح بموسى ثم ينزل لشارع الحبيب بورقية وباب بحر وينفذ براكاجات للمارة ويسلبهم تحت التهديد هواتفهم الجوالة ثم يلوذ بالفرار.

و كان منطلق القضية على إثر تعهّد فرقة الشرطة العدليّة بمنطقة الأمن الوطني بباب البحر تونس العاصمة بالبحث في قضيّة عدلية موضوعها “السّرقة باستعمال العنف والتهديد بسلاح أبيض” المتضرّر فيها شخص (18 سنة قاطن ولاية أريانة) عند مروره بالمكان.
تمكنت يوم 13 ديسمبر 2020 الفرقة المذكورة بعد إجراء جملة من التحرّيات الميدانيّة من التعريف بالمظنون فيه (17 سنة قاطن تونس العاصمة من ذوي السّوابق العدليّة في مجال السّرقات) وتحديد مكان إقامته وبمداهمته بعد التنسيق مع النيابة العموميّة تمّ إلقاء القبض عليه وبعرضه على المتضرر تعرّف عليه.
بالتحرّي معه إعترف بما نُسب إليه وبتفتيشه تمّ العثور لديه على سلاح أبيض “موسى” كان يخفيه بين طيّات ثيابه كما اعترف أنه فرّط في الهاتف الجوّال محلّ السّرقة بالبيع إلى أحد معارفه (31 سنة قاطن تونس العاصمة) مقابل مبلغ مالي قدره 120 دينارا، والذي بنصب كمين محكم أمكن إلقاء القبض عليه وحجز هاتف جوّال المتضرّر لديه.
بمراجعة النيابة العموميّة بالمحكمة الإبتدائيّة بتونس، أذنت بالإحتفاظ بهما من أجل “السّرقة باستعمال العنف والتهديد بسلاح أبيض والمشاركة في ذلك”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.