“تأمينات GAT” تتحصل على لقب “أفضل تأمين على السيارات” في Volant d’Or 2020

0

المنبر التونسي (تأمينات GAT) – تحظى ” تأمينات GAT “، بتقدير كبير، وقد توجت مرة أخرى في اختتام عام 2020، بلقب “أفضل تأمين على السيارات” في تونس، من قبل Le Volant d´Or 2020 الذي نظمته شركة تونس للسيارات.

تم الحصول على هذه الجائزة بعد إجراء سبر آراء موجه بطريقة جيدة. ويعكس هذا اللقب الوطني رضاء الحرفاء، وهو مكافئة للجهود والابتكارات المبذولة من قبل فريق عمل “تأمينات GAT” من أجل توفير إرضاء الحرفاء وتقديم حلول تأمين على السيارات تتناسب مع احتياجاتهم.

ويعود هذا الإنجاز إلى التحسن الكبير في جودة الخدمات الموجهة لحرفاء “تأمينات GAT“، مثل السيارة البديلة، ومراقبة السداد على منصة مخصصة أو حتى تغطية كاملة لتكاليف الإصلاح …

وأكدت الاستراتيجية التي حددها السيد محمد الدخيلي، الرئيس المدير العام لشركة “تأميناتGA T ” الالتزام الدائم وتحفيز الفرق المختلفة حول “خدمة الحرفاء“.

وقال في هذا الصدد: “نحن فخورون باختيارنا كأفضل تأمين على السيارات. وهذا يؤكد مرة أخرى أننا نستجيب بشكل فعال لإنتظارات حرفائنا، بينما نواجه تحديات السوق. يُعرَّف أفضل تأمين بأنه التأمين الذي يقدم أفضل الضمانات وأفضل خدمة بالسعر المناسب. وهكذا، تواصل شركة “تأمينات GAT ” تحسين استراتيجيتها لإستباق متطلبات الحرفاء وتقديم خدمات مبتكرة تسهّل حياتهم اليومية. إضافة إلى ذلك، نحن نعمل على استقبال حرفائنا بإحترافية عالية أساسها الثقة والود“.

على هذا النحو، نُذكر أن “تأميناتGAT” حصلت على لقب “أفضل خدمة حرفاء لعام 2019” وأن مجلة Jeune Afrique قد استشهدت بها من بين أفضل 100 شركة تأمين أفريقية.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here