الوافي لألفة الحامدي: عاجز عن منافستك في التهريج

0

المنبر التونسي (ألفة الحامدي) – رد الإعلامي سمير الوافي من خلال حسابه الخاص على الفايسبوك اليوم، الثلاثاء 2 فيفري 2021، على المديرة العامة السابقة للخطوط التونسية ألفة الحامدي بعد أن وصفته بالمهرج.

وكتب الوافي: ”أتفهم ما أصاب ألفة الحامدي من إحباط  وهيستيريا بعد سقوطها…فجرحها عميق بعد ان ساهمنا ولو قليلا في إسقاطها…ليس كشخص بل كذراع لمنظومة خارجية وداخلية مشبوهة…تستبله البسطاء بشعارات فضفاضة كشفنا حقيقتها في الإبان…وهي الآن لم تعد تعنينا بعد أن أنقذنا منها التونيسار والبلاد بمساهمة بسيطة في فضحها…وأصيبت بحالة هيستيريا متواصلة عبر تدوينات يومية مسعورة”.

واستغرب الوافي من وصفه بالعميل من قبل الحامدي وهي صديقة السفارات وزائرة بيوت السفراء دون إستئذان دولتها واحترام الأعراف لتستنجد بدعمهم ضد الدولة التونسية ومساندتها في حربها ضد اعداء نجاحها وحلمها الأمريكي وفق تعبيره.
وأضاف: ”تصفني ب ” المهرج ” وهي صاحبة أطول مسلسلات التهريج التي شغلت التوانسة في التونيسار…من حل مشاكل الموظفين بالشكلاطة…والإنفاق من جيبها على الكاترينغ بما قدره مائتي دينار…وإصلاح الطائرات المعطبة في أيام…والخطب الكاراكوزية فوق الكراسي…وعصيان رؤسائها في العمل…وتكوين لجنة من مديري الشركات العالمية المنافسة لانقاذ التونيسار بمساعدة منافسيها.وبرامج الانقاذ السخيفة…والسيرك الشعبوي الذي كانت بطلته طيلة شهرين.. لذلك مهما هرجت فأنا فاشل في ذلك مقارنة بها…وعاجز عن منافستها في التهريج”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.