جندوبة: القبض على 3 أعوان متلبسين بسرقة 31 حاوية من وقود سخّان مستشفى بوسالم

0

المنبر التونسي (جندوبة) – أكّد مصدر أمني، أنه تم أمس الثلاثاء 3 مارس 2021، الاحتفاظ بثلاثة أعوان من العاملين بالمستشفى المحلي ببوسالم وذلك إثر القبض عليهم في الليلة الفاصلة بين يومي الاثنين والثلاثاء متلبّسين بسرقة كمية كبيرة من الوقود المخصص للسخّان المركزي للمستشفى.

وأضاف المصدر الأمني، لوكالة تونس إفريقيا للأنباء،، أن جميع المحتفظ بهم احدهم سائق، أحيلوا اليوم على أنظار النيابة العمومية في حالة تقديم لتصدر موقفها القانوني المتعلق بمثل هذه الجريمة بعد ان وجّهت لهم تهمة تكوين وفاق بنية الاستيلاء على أموال عمومية.

وأشار إلى أن المحتفظ بهم كانوا بصدد تعبئة أكثر من أربعين حاوية حسب الحاويات البلاستيكية التي عثروا عليها معبّأة وأخرى فارغة وان العملية كانت مبرمجة بين افراد المجموعة التي استغلت وجود خزّان الوقود بالحديقة الخلفية للمستشفى وقرب مركز الكوفيد وبيت الأموات، مستخدمين في العملية محرّكا كهربائيا لضخّ الوقود من الخزّان لتعبئة الحاويات.

وحسب ما صرّح به مدير المستشفى المحلي ببوسالم ماهر البوغانمي، وهو من كان وراء التفطّن لعملية السرقة ، فإن المجموعة تمّ التفطّن إليهام بعد أن تمكّن عناصرها من تعبئة 31 حاوية بلاستيكية من الوقود بسعة عشرين لترا الواحدة وإعلام الجهات الأمنية التي تحولت على عين المكان وامسكت بهم متلبّسين، مضيفا أن الموضوع والى جانب ما ستتّخذه النيابة العمومية في حق المتهمين فقد استوجبت فتح تحقيق اداري وتفقّد مركزي في انتظار إقرار العقوبات التي تتلاءم وحجم الجريمة.

يذكر أن ملفّ المستشفى المحلي ببوسالم كان حاضرا منذ سنوات بقاعات جلسات المحاكم بمختلف درجاتها في الجهة وأن اغلب القضايا التي نشرت منذ سنة 2005 تتعلق باختلاسات اتخذت أشكالا مختلفة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.