تواصل اعتصام الدستوري الحر أمام مقر اتحاد العلماء المسلمين (فيديو)

0

المنبر التونسي (اعتصام الدستوري الحر) – تواصل اليوم الأربعاء 10 مارس 2021، اعتصام أعضاء وأنصار الحزب الدستوري الحر أمام مقر فرع مقر الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين رغم تدخل الأمن مساء أمس الثلاثاء لفضه بعد اقتحام عدد من المعتصمين لمقر الاتحاد.

وفي المقابل، التحق عدد من مساندي الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، بالمقر ورفعوا شعارات مناوئة للحزب الدستوري الحر وللاعتصام الذي تقوده رئيسة الحزب عبير  موسي.

وكان رئيس الحكومة هشام المشيشي، قد أكد في تصريح للصحفيين على هامش متبعته لعملية بيضاء لتلقي تلقيح ضد فيروس كورونا بدار الشباب بأريانة صباح اليوم،  أن ”النيابة العمومية هي من تعطي التوجيهات في مثل هذه المسائل”،  لافتا إلى أنّ الجهات المختصّة تتحرّك فقط في إطار القانون وما يمليه أيًّا كان الطرف المقابل.

وكانت الوحدات الأمنية، قد تدخلت خلال الليلة الفاصلة بين أمس الثلاثاء واليوم الأربعاء، لفض اعتصام انصار الحزب الدستوري الحروابعادهم عن خيمة الاعتصام أمام مقر اتحاد العلماء المسلمين.
ونبهت الوحدات الأمنية في مرحلة أولى، إلى أنها ستطبق قرار حظر الجولان بتعليمات من النيابة العمومية على جميع المواطنين المتواجدين في الشارع والمعتصمين.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.