المسعودي: مستاء من قرار إيقاف نشاطي النقابي و لم أقم بالاعتداء على موسي (فيديو)

0

المنبر التونسي (أحمد المسعودي) – أكد كاتب عام نقابة أعوان وإطارات البرلمان أحمد المسعودي ، اليوم الثلاثاء 23 مارس 2021، أنه مستاء من قرار إيقاف نشاطه النقابي ، مشيرا إلى أنه عرف بإيقاف نشاطه من شبكات التواصل الاجتماعي وسيتم حل الاشكال في اجتماع غدا مع الأمين العام لاتحاد الشغل.

وأضاف المسعودي ، خلال تصريح أدلى به مساء اليوم  لقناة التاسعة ، أنه لم  يقم  بالاعتداء على عبير موسي، وليس لديه  أي انخراطات مع كتلة ضد أي كتلة مؤكدا أنه يقف على نفس المسافة من كافة الأحزاب وكافة الكتل ، وأن الاشكال مع عبير موسي  كان بسبب تطاول الأخيرة على إدارية واحتلال مكتبها ، لافتا إلى أن موسي وصفته و أعوان البرلمان بأبشع النعوت، وفق تقديره.

وشدد المتحدث على أن صفة الإدارية بالبرلمان كإطار في الإدارة العامة للتشريفات منذ 25 عاما ، تسمح له بالدخول إلى قاعة الجلسات العامة  وإلى أي جلسة أخرى وأنها ليست المرة الأولى التي يدخل فيها قاعة الجلسات العامة .

ونفى المتحدث أن يكون توجه بكلام غير أخلاقي لرئيسة كتلة الدستوري الحر عبير موسي مؤكدا أن التسجيل الذي وقع تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي كان مجرد مزاح مع إحدى الصحفيات .

 

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.