عميد المحامين: مبادرة نزار يعيش ليست واضحة بعد

0

المنبر التونسي (مبادرة نزار يعيش) – اعتبر عميد المحامين إبراهيم بودربالة في تصريح لموزاييك اليوم الثلاثاء 30 مارس 2021 أن مبادرة نزار يعيش ليست واضحة بعد، مؤكدا تواصل العمادة مع اتحاد الشغل واتّحاد الأعراف ورابطة حقوق الإنسان واتّحاد الفلاحين للوصول إلى تنظيم حوار جدي يخرج بالبلاد من أزمتها.

ويذكر أن رئيس الجمهورية قيس سعيّد، استقبل اليوم الأربعاء 24 مارس 2021، نزار يعيش، وزير المالية السابق الذي تولّى تقديم عرض مفصّل حول وضعية الاقتصاد والمالية العمومية والميزانية وتهديداتها المباشرة على الأمن القومي، وتقدّم بمقترحات عملية وتصوّر متكامل لحلول وإصلاحات من شأنها المساعدة على الخروج بالبلاد من الأزمة الراهنة.

كما أطلع نزار يعيش رئيس الجمهورية على منظومة إعلامية تونسية جديدة متطوّرة تُمكّن من طرح هذه التصوّرات وغيرها في إطار حوار وطني.

وأعرب رئيس الدولة عن استعداد رئاسة الجمهورية للإشراف على تنظيم حوار وطني بمشاركة واسعة من الشباب عبر وسائل الاتصال الحديثة، بما يُمكّن من بلورة مقترحات ومطالب تنطلق من المستوى المحلّي ثمّ تتمّ صياغتها لاحقا من قبل مختصين في كافة المجالات على المستويين الجهوي والوطني للتوصّل إلى مخرجات متناغمة ومتناسقة.

وأكّد رئيس الجمهورية على أن الأمر يتعلّق بمخطط اقتصادي واجتماعي ينبع من إرادة الشعب، وعلى ضرورة أن تتوفر الإرادة الصادقة لاتخاذ قرارات جريئة للخروج سريعا من هذه الأزمة والانطلاق نحو أفق أرحب ومستقبل أفضل  يجني ثماره الجميع على قدم المساواة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.