بمناسبة شهر رمضان: وزارة المرأة تنظم بالمنزه السادس معرض الحرفيات والأسر المنتجة من 4 إلى 8 أفريل 2021

0

المنبر التونسي (معرض الحرفيات والأسر المنتجة) – تنظم وزارة المراة والاسرة وكبار السن بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم الموافق لـ 1442 هجري لسنة 2021 ميلادي، معرض الحرفيات والأسر المنتجة بالمركب الثقافي والرياضي بالمنزه السادس (ولاية أريانة) من 04 إلى 08 أفريل القادم تحت شعار “جودة المنتوج عنواني والحفاظ على صحتي رهاني”.
ويوفر هذا المعرض الذي تقيمه الوزارة لفائدة الحرفيات والأسر المنتجة المنتفعة ببرامج التمكين الاقتصادي للوزارة، فضاء من المنتج إلى المستهلك يراعى برتوكولات السلامة الصحية لعرض وتسويق المنتجات الحرفية والتقليدية في ظل جائحة كوفيد 19.

ومن شأن المعرض أن يمكن الأسر التونسية من اقتناء منتجات حرفية تقليدية ذات جودة بأسعار تنافسية تراعي ميزانياتها من جهة وأن يساعد الحرفيات والأسر المنتجة على ترويج منتوجاتهم من جهة ثانية.

وهو يهدف أساسا إلى التعريف بقيمة أعمال الحرفيات المنتفعات ببرامج التمكين الاقتصادي لوزارة المرأة والأسرة وكبار السن وتخصيص مناسبات تساعدهن على التسويق في مختلف مسالك الترويج الممكنة وتحسين مساهمتهن في الدورة الاقتصادية، بما يتوفر لفائدتهن من فضاءات تواصل وتبادل الخبرات في مجال أساليب الارتقاء بقدراتهن الإنتاجية.
وتتمثل المنتوجات المعروضة للتسويق في العولة التونسية (توابل وبهارات، عصائر) والمنتوجات ذات المنشأ والبيولوجية (معجون، منتوجات الصبار…) ومنتوجات العسل ومشتقاته وتقطير الزيوت النباتية والحلويات التقليدية التونسية ومنتوجات الخزف والفخار ومواد التجميل والعطورات.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.