يعرض عليها الزواج بـ5 خواتم لتختار ما تريد

0

المنبر التونسي(يعرض عليها الزواج) – قدّم رجل يٌدعى ويليام، إلى حبيبته التي تٌدعى ميلر خمسة خواتم زفاف كي تختار بينها، في عرض زواج مختلف جدا.

وذكرت مجلة Newsweek الأمريكية، ان ويليام كتب على حسابه الذي يحمل اسم ichillwillfixit، تعليقاً على صور الخطبة: “لقد وافقت! طلبت من صديقتي الأقرب أن نقضي بقية حياتنا معاً وقدمت لها خمسة خيارات مختلفة تنتقي من بينها! @mz_miller كنت أعتقد أنني أعرف ما هو الحب قبل أن تأتي إلى حياتي. لا يمكنني الانتظار كي أرى كل نعم الله الكامنة فيكِ”.

وظهر ويليام منحنياً على إحدى ركبتيه بينما يحمل خواتم الزفاف المختلفة الخمسة، وبدت خطيبته ترتدي الخواتم الخمسة كلّها.

من جهتها، علقت حبيبة الشاب على حسابها بموقع إنستغرام على صورة عرض الزواج، قائلة: “موافقة! لقد طلب الزواج بي ليس بخاتم واحد، بل بخمسة خواتم. لدي خيارات عديدة. لقد تخطّى ويليام كل التوقعات كي يجعل هذا اليوم يوماً لا يُنسى. ويليام، إنك نعمة حقيقية. فأنت صديقي الأقرب، وخطيبي، وقريباً تكون زوجي، ولا يسعني الانتظار حتى أقضى بقية حياتي معك”.

كما شاركت ميلر عبر حسابها على إنستغرام أحد المقاطع التي تبين أن خطيبها قد أراها أحد الخواتم الخمسة قبل طلب الزفاف، مضيفة: “لم تكن لدي أية فكرة! كان ويليام يلاحقني منذ شهر بأحد الخواتم التي قدمها لي، وكان هذا هو الذي اخترته في نهاية المطاف. لقد خاطر بذلك دون علمي. والحقيقة أنه قضى شهراً كاملاً ليجعل هذا المقطع ملهماً ومبتكراً”.

وانتشرت صور الخطبة على مختلف منصات التواصل الاجتماعي ولاقت انتشاراً واسعاً.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.