في ظل تفشي فيروس كورونا… وزارة المرأة تدعو إلى توخي أعلى درجات الحذر والحيطة

0

المنبر التونسي (فيروس كورونا) – أمام خطورة الوضع الوبائي، إثر تفشي الموجة الثالثة من فيروس كوفيد 19 ببلادنا تهيب وزارة المرأة والأسرة وكبار السن بكافة الأسر التونسية، إلى توخي أعلى درجات الحذر والحيطة، واتباع الإجراءات الوقائية التي ما فتئت وزارة الصحة توصي بها وبمقتضيات البرتوكول الصحي ومنها الالتزام بارتداء الكمامة واحترام التباعد الاجتماعي وتجنب التجمعات والازدحام.

كما توصي الأسر بالعمل قدر الإمكان على حماية الفئات الهشة (كبار السن وذوي المناعة الضعيفة وأصحاب الأمراض المزمنة أو الخطيرة…) وتجنيبهم خطر التنقل والاختلاط وتنصح اليافعين والشباب بعدم الاستخفاف بهذه الجائحة.

وتذكر أنها تواصل تطبيق إجراءات مقتضيات البرتوكول الصحي بكافة المؤسسات الراجعة إليها بالنظر. وتدعو كافة العاملين والعاملات بمؤسسات الطفولة وكبار السن الخاصة بالحرص الكبير على تطبيق كافة التدابير الحمائية التي نص عليها البرتوكول وتعول على الوعي المجتمعي وعلى تظافر كل الجهود للخروج من هذه الأزمة الصحية الحرجة.

وتقوم وزارة المرأة والأسرة وكبار السن حاليا بالتعاون مع مصالح وزارة الصحة بتلقيح المقيمات والمقيمين بمؤسسات رعاية كبار السن للتوقي من فيروس كوفيد 19.

وتلح الوزارة على ضرورة اتخاذ كل من موقعه التدابير الضرورية من أجل الخروج من هذه الأزمة في أسرع الآجال وبأخف الأضرار الممكنة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.