OPPO Watch : ساعة ذكيّة، أنيقة ومتعدّدة الاستخدامات تعمل بنظام جوجل Wear OS

0

المنبر التونسي ( OPPO Watch، ساعة ذكيّة، أنيقة) –  أطلقتOPPO ، العلامة التّجارية الرّائدة في مجال الأجهزة المتّصلة، سلسلتها الأخيرة من السّاعات الذكيّة في العديد من الأسواق حول العالم، تجمع بين المتانة والأناقة وتعدّد الاستخدامات، ويمثّل ذلك خطوة إستراتيجية للعلامة الدوليّة في مجال إنترنت الأشياء.

وتعتبر OPPO Watch من الجيل الأوّل للسّاعات الذكيّة التي تعمل بنظام جوجلWear OS  ولها خاصيّاتها الاستثنائيّة في مجال الاتّصال المستمرّ والتّقنيات المتوفّرة وهي توفّر لمستخدميها القدرة للنّفاذ إلى تطبيقات وخدمات Google بمجرّد لمسة من خلال الأوامر الصّوتية ولديها أزرار على جانبيها لتمكين المستخدمين من التحكّم بها.

وتتميّز ساعة OPPO الذكيّة بشاشة AMOLED منحنية مرنة لإصدارها بمقاس 46 مم، وهي الأولى في العالم على مستوى هذه المواصفات في التّصميم. ومن خلال احتوائها لتقنية الشّحن السّريع OPPO Flash VOOC تصبح واحدة من أسرع السّاعات الذكيّة في مجال الشّحن في العالم.

تصميم فريد من نوعه وعالي الجودة

ساعات OPPO الذكيّة مزوّدة بإمكانية الاتّصال الخلوي المدمج وتوفّر عدّة خاصيّات للتّدريب وتتبّع نشاط المستخدمين. وهي تتميّز بالتّصميم الأنيق والتأقلم حسب الحاجيات. وتمّ تصميم OPPO Watch من أجل تسهيل الحياة اليوميّة وخوض تجارب راقية حسب حركة الأشخاص، وهي متوفّرة في ثلاثة إصدارات مع علبة مقاس 41 مم (Bluetooth) أو 46 مم (اصدار eSIM / LTE  أو إصدار Bluetooth). وتتكيّف بالتّالي مع جميع أحجام اليد وهي مصنوعة من مواد متطوّرة بتصميم فريد ومتميّز.

ومن بين الميزات الأكثر جاذبية في ساعة OPPO Watch إمكانية الاتّصال الخلوي القائم على وحدة تعريف المشترك المدمجة (“إي-سيم”) التي تتيح للمستخدمين الاستمتاع بتجربة رقمية سلسة من خلال تفعيل اشتراك الجوّال عن بُعد والبقاء دائماً على اتّصال دون الحاجة إلى وصله بالهاتف الجوال. ويمكن للمستخدمين إجراء مكالمات صوتيّة أو إرسال رسائل في

أي وقت مباشرة من خلال السّاعة الذكيّة، ممّا يوفّر اتصالاً سلساً أثناء ممارسة الرّياضة أو في ظروف أخرى يكون فيها حمل الهاتف الجوّال غير مريح.

وتأتي ساعة OPPO الذكيّة مع مجموعة شرائح SoC Snapdragon Wear 3100 إلى جانب معالج Apollo 3 المشترك، مع مساحة تخزين داخلية تبلغ Go8 بالاضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي(RAM)  تبلغ Go1 ممّا يمنح السّاعة أداء جيّدا ويتيح لمستخدميها تحميل تطبيقاتهم المفضّلة من بلاي ستور إذ هي تشتغل بنظام اندرويد Android wear.

وضائف متعدّدة للرّياضة ومتابعة المؤشّرات الصحيّة للمستخدم 

 وفيما يتعلّق بالوظائف، يمكن للسّاعة الذكيّة مراقبة مجموعة واسعة من النّشاطات الجسديّة والرّياضيّة ونبضات القلب وخاصيّات النّوم، كما أنّها تمتاز بدعم وظيفة تخطيط القلب ECG  التي لا تتوفر في معظم السّاعات الذكيّة الحاليّة. وتتم مزامنة كلّ هذه العناصر مع هاتف ذكيّ يعمل بنظام Android يقوم بتشغيل تطبيقة Oppo HeyTap Health.

 كما تدعّم السّاعة الذكيّة تقنية GPS وتقنية الاتّصال القريب المدى  NFCوتقنية البلوتوث، اضافة إلى أنّها مقاومة للماء، فلن تضطرّ الى إزالتها عند السّباحة أو غسل اليدين .

ويعدّ وضع توفير الطاقة – الذي يعمل على حفظ الوظائف في الأساسيّات، مثل الإشعارات – بما يصل إلى 21 يومًا بعد الشّحن. وكما هي الحال مع هواتف OPPO الحديثة، فإنّ السّاعة الذكيّة تستخدم تقنية الشّحن السريع OPPO Flash VOOC الذي يمكّن من الاستخدام المتواصل لنحو 16 ساعة بعمليّة شحن في 15 دقيقة.

رفيق مثالي للحياة المهنيّة والشّخصية

مع تعدّد المهام والاستخدامات، توفر ساعة OPPO Watch القدرة على التحوّل بسرعة من مهمّة إلى أخرى، فهي مصمّمة لتجمع بشكل مثاليّ بين الحياة الشخصيّة والمهنيّة.

وتتكيّف السّاعة مع شخصيّة مرتديها فهي تقدّم العديد من الخيارات والألوان والخلفيّات المحبّذة بواسطة الشّاشة وحسب المقاس.

بفضل الذّكاء الاصطناعي وتطبيقة HeyTap Health يتمتّع المستخدم بإمكانيّة مطابقة خلفية ساعته مع ملابس اليوم للحصول على تطابق مثالي مع المظهر الخارجي أو الرّياضيّ. ويمكن تحويل خلفيّة الشّاشة وألوانها عبر مكتبة الصّور عبر الهاتف الذكيّ أو باستخدام أحد الأوضاع الخمسة التي تمّ إدراجها مسبقًا.

كما تمّ تصميم الأساور السّوداء، ذات اللّونين القابلة للتّبديل، والمصنوعة من المطّاط الصّناعي الفلوري fluoroélastomères لممارسة الرّياضة. ولاختيار مظهر أكثر أناقة، يتوفّر الإطار باللّون الأزرق اللّيلي لإصدار 46 ملم والأسود أو الوردي لإصدار 41 ملم.

لمحة عن OPPO

OPPO هي علامة عالميّة رائدة للأجهزة الذكية. بدأت OPPO بالسعي الدؤوب نحو التوازن المثالي بين الرضاء الجمالي والتكنولوجيا المبتكرة منذ إطلاقها لهاتفها الذكي الأول – “Smiley Face” – عام 2008. توفّر OPPO اليوم نطاقًا واسعًا من الأجهزة الذكية التي تقودها سلسلة Reno وFind، ونظام تشغيل ColorOS وخدمات الانترنيت مثل OPPO Cloud و OPPO+. وتعمل OPPO في أكثر من 40 دولة ومنطقة، مع 6 منشآت بحث و4 مراكز بحث وتطوير حول العالم ومركز تصميم دولي في لندن. يعمل موظفو OPPO الذين يصل عددهم إلى الأكثر من 40.000 على ابتكار حياة أفضل لمستهلكيها حول العالم.

 

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here