الأسباب الاولية لوفاة البحري الجلاصي الغامضة “التفاصيل”

0

المنبر التونسي (البحري الجلاصي) – متابعة لموضوع الوفاة الغامضة لرجل الأعمال  والناشط السياسي البحري الجلاصي التي كانت سجلت امس ؛ اكدت مصادر امنية مطلعة باريانة الشمالية ل“الصباح نيوز” ان المعطيات الأولية تفيد بان الفقيد الجلاصي اصيب بتاريخ 5ماي الجاري بفيروس كورونا وقد خضع للتحليل الذي أثبت صحة ذلك بعد ان وردت نتيجته ايجابية.

ووفق ذات المصادر فقد افادتنا ان الجلاصي وبعد مضي ايام خضع يوم أمس لتحليل ثاني الذي كشف ايضا انه لا يزال يعاني من هذا الوباء بعد ورود النتيجة التحليل ايضا ايجابية. وذكرت ذات المصادر ان الفقيد خير اليوم الاستحمام بمنزله رغم انه كان يعاني من نقص الاكسيجين وللغرض دخل الغرفة المخصصة لذلك ليتم العثور عليه لاحقا مغشيا عليه. وكشفت ذات المصادر انه بحسب الافادة الطبية الاولية فان الجلاصي تعرض الى درجة حرارة مرتفعة عندما كان ببيت الاستحمام وبما انه كان يعاني من نقص في الاكسيجين فان ذلك تسبب له في سكتة قلبية.

 واضافت ذات المصادر انه سيقع حاليا نقل الفقيد الى مستشفى شارل نيكول بالعاصمة لعرضه على انظار الطبيب الشرعي للتشريح والوقوف عند الاسباب الحقيقية التي ادت للوفاة بصفة قطعية. وعن كيفية التفطن له اوضحت ذات المصادر ان عائلته افتقدته فحاول ابنه استطلاع الامر ليعثر عليه في حالة اغماء والإسراع لاعلام اعوان الحماية المدنية الذين حضروا على جناح السرعة وبفحصه تم تاكيد الوفاة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.