يمينة الزغلامي تفضح المستور : خطاب الغنوشي يهدد السلم الاجتماعي .. واذا لم تعدل النهضة المواقف ساكشف كل شيء … !

0

المنبر التونسي (يمينة الزغلامي)-في اطار نقاش مفتوح على احد المنصات للنقاش عبرت النائبة بمجلس النواب المجمد و القيادية في حركة النهضة عن امتعاضها من مجريات الامور اليوم و اعتبرت يامينة الزغلامي في كلوب هاوس ان عدم ارساء المحكمة الدستورية خطأ قاتل ارتكبته النهضة و حلفائها بما ساهم بما وصلت اليه الامور السياسية اليوم من تعقيدات.

و اضافت يامينة زغلامي ان حركة النهضة و غيرها من نواب البرلمان اخطأوا في اسقاط حكومة الفخفاخ. كما اضافت القيادية في حركة النهضة يامينة الزعلاني ان خطاب زعيم حركة النهضة راشد الغنوشي اليوم يهدد السلم الاجتماعي و انها لا توافق ما جاء فيه من نقاش .

و عبرت الزعلاني في سياق حديثها ايضا ان الخلاف ق في تونس اليوم داخلي و لن يكون هناك حل ياتي من الخارج و لا بد من معالجة الامور داخليا .

و اضافت القيادية في حركة النهضة يامينة الزعلاني ،في ذات السياق منتقدة حركتها :”حركة النهضة بالقول ان الحركة و بعض قياداتها” لم يفهموا الدرس بعد” على حد تعبيرها”

. و ختمت يامينة زغلامي، النائبة في البرلمان الذي وقع تجميده يوم الخامس و العشرين من جويلية الجاري ،ان الحركة ، حركة النهضة ،ستعقد اجتماعا غدا السبت و انه “اذا لم تاخذ الحركة قرارات و مواقف واضحة فانها ستصرح بالكثير من المعطيات “.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.