الأحد المقبل: تخصيص هذا اللقاح للطلبة والتلاميذ

0

المنبر التونسي (اللقاح) – أعلنت وزارة الصحة اليوم، الخميس 12 أوت 2021، استخدام لقاح جونسون آند جونسون، لفائدة التلاميذ والطلبة الذين ينتمون إلى الفئة العمرية من 18 إلى 39 سنة والمسجلين في منظومة ”ايفاكس” خلال اليوم الثاني من حملة التلقيح المكثف المبرمج يوم الأحد 15 أوت الجاري.

وأضافت الوزارة في بلاغ لها، أن اللقاحات التي ستكون متوفرة بمراكز التلقيح المكثف يوم الأحد المقبل هي موديرنا وجونسون آند جونسون، موضحة أنه سيتم استعمال لقاح جونسون آند جونسون ذي الجرعة الواحدة للطلبة والتلاميذ في حين ستتلقى باقي الشرائح من الفئة العمرية المتراوحة أعمارهم من 18 إلى 39 سنة لقاح موديرنا.
ومن المتوقع ان يتقدم اكثر من 280 الف طالب مسجلين على المنصة التي فتحتها وزارة التعليم العالي لفائدة الطلبة لتلقي التلقيح يوم الاحد القادم، حسب ما أكده عضوة اللجنة العلمية رياض دغفوس.
وكانت وزارة التربية قد أوضحت أنها أرسلت الى وزارة الصحة قائمة اسمية بالتلاميذ الذين تفوق اعمارهم او تساوي 18 سنة (المولدين قبل 15 اوت 2003) والمعنيين إلى جانب الإطار التربوي بتلقي التلقيح خلال اليوم الثاني للتلقيح المكثف المبرمج يوم 15 أوت الجاري.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.