حزب الوطد الموحد يدين ‘التدخل الأجنبي في شؤون بلادنا’

0

المنبر التونسي (الوطد الموحد) – أدان حزب الوطنيين الديمقراطيين الموحّد في بيان اليوم السبت 14 أوت 2021 التدخل الأمريكي وكل المحاور الإقليمية في شؤون بلادنا و”محاولاتها تطويع نضالات شباب تونس وشعبها لصالح أجنداتها الاستغلالية”، وفق نص البيان.

واستنكر الحزب سعي بعض الأحزاب والمنظمات إلى دعـوة وإقحام القوى الخارجية في الشؤون الداخلية لبلادنا، داعيا كل الحركات الشبابية والاجتماعية المناضلة وعموم القوى الوطنية والتقدمية إلى اليقظة والتنسيق دفاعا عن سيادة البلاد وقرارها الوطني.

وفي ما يلي نص البيان

بالقدر الذي مثلت فيه لحظة 25 جويلية أملا لدى جماهير شعبنا في التصدي لمنظومة الفساد والفشل بقيادة حركة النهضة وحلفائها و فرصة لبداية الاستجابة لمطالبها في تحسين ظروف عيشها و فتح أفق سياسي ديمقراطي يحفظ سيادة البلاد ؛ فقد سارعت القوى الإقليمية و الدولية و في مقدمتها الولايات المتحدة الأمريكية إلى محـــــاولات الضغط و الاحتواء خدمة لمصالحها و مصالح وكلائها.

إن حزب الوطنيين الديمقراطيين الموحد :

-1 يدين التدخل الأمريكي وكل المحاور الإقليمية السافر في شؤون بلادنا ومحاولاتها تطويع نضالات شباب تونس وشعبها لصالح اجنداتها الاستغلالية.

-2 يستنكر سعي بعض الأحزاب والمنظمات إلى دعـــــــــوة وإقحام القوى الخارجية في الشؤون الداخلية لبلادنا.

-3 يدعو كل الحركات الشبابية و الاجتماعية المناضلة وعموم القوى الوطنية والتقدمية إلى اليقظة والتنسيق دفاعا عن سيادة البلاد وقرارها الوطني.

حزب الوطنيين الديمقراطيين الموحد

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.