” Eisa 2021″: مكافأة ” آل – جي ” من قبل أكبر الخبراء العالميين في مجال الإلكترونيات

0

المنبر LG) – مرّة أخرى تتميّز شركة ” آل – جي ” حيث أضافت جوائز جديدة إلى سجلّها الرائع في جوائز ” Eisa ” (الجمعية الأوروبية للتصوير والصوت ) وذلك من خلال التكريم الذي حظي به خمسة من ابتكاراتها في مجال الترفيه المنزلي لموسم الجوائز 2021-2022.

وتقام جوائز ” Eisa ” سنويًا من قبل جمعية خبراء التصوير والصوت وهي أكبر مؤسسة رائدة للإلكترونيات الموجهة للاستهلاك العمومي في العالم. وقد قامت الجمعية بتكريم ومكافأة منتجات ” آل – جي ” التالية نظرا إلى أدائها الاستثنائي وتصميمها الفاخر:

– أجهزة تلفاز ” Oled ” نماذج (oled65g1, oled48c1 ) من ” آل – جي ” وأجهزة ” Gned mini Led tv ” نموذج (75qned99) وأجهزة ” éclair Sound bar ” نموذج ” qp5 ” وسمّاعات ” tone free true wireless stéréo ” دائما من ” آل – جي ” .

وقد حقق جهاز ” Oled 65 pouces ” المسمّى الأفضل والأول في سلسلة ” Oled tv* *2021-2022* ” التفوّق والتميّز للسنة العاشرة على التوالي بالنسبة إلى أجهزة ” Oled ” من ” آل – جي «. وقد تم توصيف هذا الجهاز من قبل أعضاء لجنة تحكيم ” Eisa ” بأنه ” بيان مثير” حيث يتضمّن في الوقت نفسه كلّا من ” Dolby Vision iq ” و” dolby atmos ” واتصال ” HDMI ” في اختبار الزمن ومجموعة واسعة من الميزات والوظائف الذكية.

وفاز جهاز التلفاز ” Oled c1 ” 48 بوصة من ” آل – جي ” بالجائزة الأولى لأفضل الألعاب من ” Eisa ” .
أما جائزة ” Eisa 8k tv ” فقد أسندت هذه السنة إلى جهاز ” Gned mini Led ” من ” آل – جي ” وهو جهاز يوفّر تفاصيل أكثر وألوانا أكثر دقّة إضافة إلى أنه يدمج تكنولوجيا الألوان ” quantum dotnanocell ” و ” mini rétroéclairage Led ” مقارنة مع أجهزة التلفاز ” Lcd ” التقليدية المعروفة.

وأما في فئة مكبّرات الصوت فقد حصلت ” LG Flash ” على جائزة Eisa
لمكبرات الصوت المبتكرة. ويعتبر مكبّر الصوت من ” آل – جي ” وهو الأكثر إحكاما أنسب الأجهزة التي تتلاءم بشكل خاص مع المساحات الصغيرة إضافة إلى أنه يتميز بتصميمه الأنيق المستدير في علبة قماشية أنيقة تتناسب و ” تذوب ” مع أي ديكور.
وتتميز هذه الوحدة الصغيرة (لكنها قوية) بمضخم صوت لاسلكي مع مكبرات صوت 5.25 بوصة وتكوين ثنائي القطب يقلل من الاهتزازات حتى يتمكن المستخدمون من الاستمتاع بأداء صوتي يقنعهم ويرضيهم.

ولأول مرة في فئة ” Eisa in-ear Headphones ” تحصل سماعات ” tone free ” من ” آل – جي ” على جائزة بفضل صوت استثنائي مع وظائف متقدمة غير موجودة في أي منتج ” Tws ” آخر مستفيدة من تكنولوجيا الصوت ثلاثي الأبعاد الجديدة
من ” آل – جي «. ويخلق « fp8 ” من ” آل – جي ” إحساسا حقيقيا بالمساحة بفضل مكبرات صوت وأغشية أكبر لصوت صلب وصاف وخال من التشويه.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.