حاتم بلحاج: بيان حزب الأمل فيه خبث ويحب يجر معاه الاتحاد

0

المنبر التونسي (حاتم بلحاج) – اعتبر حاتم بلحاج الكرونيكور في برنامج le sept neuf على راديو إي أف أم، أن البيان الذي أصدره حزب الأمل يوم 24 أوت عقب لقاء وفد منه يضم كل من سلمى اللومي ونجيب الشابي ورضا بلحاج، بالأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل، ينم عن خبث سياسي.

وقال بلحاج: “هذوكم الثلاثة هم المنخرطين والناخبين، بيان الحزب فيه خبث سياسي يحبو يجرو معاهم الاتحاد في المقابل الاتحاد عندو برشة خبرة.

وأضاف بلحاج: “نجيب مع احترامنا لتاريخه لكن صاحب التاريخ هو الي يعطي احترام التاريخ ورضا بلحاج تغشش وقت قتلو انت رمز فشل المنظومة الحزبية كل مرة من حزب الى حزب ومدام اللومي ما نجمش نعطي رايي الصباح.

وجاء ذلك في تعليقه على التدوينة التي نشرها سمير الشفي الأمين العام المساعد لاتحاد الذي أكد من خلالها أن “دار الاتحاد مفتوحة لكل قوى المجتمع المدني والسياسي الذين نتقاطع معهم في المواقف والانحيازات الاجتماعية والحقوقية …لكن هذا لا يعني اننا نقبل بأن يقع استغلال ذلك للايحاء عبر البيانات أو التصريحات وكأن الاتحاد يشاطرهم الرأي او الموقف. الاتحاد منظمة مستقلة تستمد قراراتها من مؤسساتها التي حسمت الموقف بانحيازها لجماهير شعبنا يوم25جويلية   والأكيد ان عقارب الساعة لا تعود إلى الوراء.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.