اتصالات وستارزبلاي يتشاركان في الحقوق الحصرية لبث بطولة كأس العالم الـ20 للكريكيت للرجال 2021 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

0
  • لكل عشاق الكريكيت في المنطقة يمكنكم مشاهدة اللعبة مباشرة والاستمتاع بكل أحداث كأس العالم للرجال 2021 من أي مكان، في أي وقت مباشرة على كريكلايف ماكس
  • وكجزء من الاتفاقية مع اتصالات، ستقوم ستارزبلاي أيضًا ببث قنوات اتصالات كريكلايف وكريكلايف 2.

المنبر التونسي (اتصالات وستارزبلاي) – أعلنت اليوم اتصالات وهي تعتبر إحدى مجموعات الاتصالات الرائدة في الأسواق الناشئة العالمية، أنها فازت بحقوق العرض من شبكة Star TV لأكثر الأحداث انتظارًا وإثارة بطولة كأس العالم الـ20 للكريكيت للرجال داخل منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا. وستتشارك مع ستارزبلاي خدمة الفيديو حسب الطلب الأسرع نمواً في المنطقة، حتى يتمكن كل عشاق اللعبة في المنطقة من متابعة البطولة كاملة.

تمتلك اتصالات حقوق البث لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا حصريًا وشراكتها مع ستارزبلاي ستتيح لعشاق لعبة الكريكيت فرصة مشاهدة جميع المباريات الـ 45 التي تقام في الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان في الفترة من 17 أكتوبر إلى 14 نوفمبر 2021.

يمكن لعشاق الكريكيت في المنطقة الذين ينتظرون بفارغ الصبر كأس العالم للكريكيت الـ20 للرجال من الاستمتاع بلعبة الكريكيت وكل الإثارة والتشويق على قناة كريكلايف ماكس عبر eLife TV من اتصالات، و Switch TV، وعلى تطبيق ستارزبلاي في الإمارات العربية المتحدة، في حين أن المشتركين الموجودين في باقي دول منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا يمكنهم الاستمتاع باللعبة حصريًا عبر ستارزبلاي. تقوم قناة كريكلايف ماكس ببث جميع المباريات مباشرة بالإضافة إلى الأحداث البارزة والعروض المسبقة وتحليل ما بعد المباراة ، مع إعادة عرض كامل للمباراة على قنوات كريكلايف الأخرى.

الكريكيت هو إحدى الميزات المتوفرة بالفعل على Switch TV. أما الآن من خلال الاتفاقية مع اتصالات، ستقوم ستارزبلاي ببث قنوات كريكلايف وكريكلايف 2 حيث لديهما حق بث مباريات محلية متعددة من لعبة الكريكيت في الهند، باكستان، جنوب أفريقيا، نيو زيلاندا، جزر الهند الغربية بالإضافة إلى دوري T20 المثير مثل Pakistan Super League وCaribbean Premier League.

وقال خالد الخولي، الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد في اتصالات: ” لا يوجد مزود آخر في وضع أفضل في الإمارات العربية المتحدة يمكنه توفير تجربة مشاهدة الرياضة كاملة بكل الإثارة والتشويق لكل عشاق الرياضة. عملاء eLife يمكنهم مشاهدة مجموعة غير مسبوقة من الرياضة مباشرة من أفضل مزودي الخدمة في جميع أنحاء المنطقة. إن استثمارنا في تقديم أفضل ما في لعبة الكريكيت إلى دولة الإمارات وخارجها سيعزز من دافعنا لتقديم الأفضل دائمًا. إن الشراكة مع STARZPLAY ليست فقط من أجل بطولة كأس العالم للكريكيت الـ20  للرجال ولكن لبث قنوات كريكلايف الخاصة بنا، مما يعني أن المزيد من المشجعين يمكنهم مشاهدة فرقهم تلعب في أماكن أكثر من أي وقت مضى في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي. “

وأضاف داني بايتس رئيس الشؤون التجارية والشريك المؤسس في ستارزبلاي: “نحن نركز على تعزيز التواجد الرياضي على الخدمة مع تقديم الأحداث الرياضية المباشرة لمشتركينا، ولا شيء يضاهي بهجة إحضار أحداث بطولة كأس العالم للكريكيت الـ20 للرجال إلى المنطقة. هذه إضافة هامة لنا، ونشكر شركائنا القدامى، اتصالات وكذلك شبكة  Star TV، على دعمهم. لأن رياضة الكريكيت يتم متابعتها على نطاق واسع في المنطقة، فإننا نعمل على مساعدة مشتركينا، حيث يمكنهم الآن مشاهدة جميع أحداث بطولة كأس العالم للكريكيت الـ20 للرجال مباشرة وبدون عناء. هدفنا هو أن نصبح الوجهة لعالم من الترفيه التلفزيوني وسنواصل استكشاف طرق جديدة ومبتكرة لتقديم أفضل تجربة رياضية لمشتركينا “.

كما قال هاري غريفيث رئيس المبيعات الدولية في شبكة Star TV: ” هذا تعاون رائد سيوفر أوسع انتشار على الإطلاق لبطولة كأس العالم للكريكيت في المنطقة. يسعدنا أن نتعاون مع اتصالات وستارزبلاي  لتعزيز تغطية بطولة كأس العالم للكريكيت الـ20 للرجال في جميع أنحاء الشرق الأوسط. مع تنظيم الحدث في الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان، فأصبح هام جدًا أن تكون البطولة متاحة أكثر من أي وقت مضى. هذا عامل مثير حقًا لجميع عشاق لعبة الكريكيت في الشرق الأوسط.”

يمكن لعشاق لعبة الكريكيت الاستمتاع بهذه المباريات من راحة وأمان منازلهم، في أي وقت وفي أي مكان وعلى أي جهاز مع eLife TV و Switch TV و ستارزبلاي و eLife ON.

تابعوا “STARZPLAY” على:

“إنستغرام” @starzplayarabia | “فيسبوك” @starzplay | “تويتر” @STARZPlayArabia  |

لمحة عن STARZPLAY

STARZPLAY (www.starzplay.com) هي خدمة الاشتراك بالفيديو حسب الطلب، وتوفر أفضل أفلام هوليوود، والعروض التلفزيونية، والمحتوى الوثائقي، والمحتوى الترفيهي للأطفال في نفس وقت عرضها في الولايات المتحدة. كما تقدم المنصة المحتوى العربي، وتتمتع بحضور واسع في 20 دولة على امتداد الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان. وتقدم المنصة آلاف أنواع المحتوى المميز، بما يشمل أعمال STARZPLAY الحصرية والأصلية، على غرار بغداد سنترال، ومحتوى STARZ الأصلي مثل باور وآوتلاندر وسبارتاكوس وذا وايت كوين، إلى جانب المحتوى المميز والإضافات من محتوى discovery+ ويو إف سي أرابيا.

ونجحت STARZPLAY بتوقيع اتفاقيات شراكة مع نخبة من استوديوهات الإنتاج الرائدة مثل ام جي ام، و20سينشري فوكس، وديزني، ووارنر بروس، ويونيفرسال، وديسكفري، وفوكس انترناشيونال.

يُشار إلى أن المستثمرين الرئيسيين في “STARZPLAY” هم شركة “ستارز” (www.starz.com)،  وشركة “لايونزغيت” المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (LGF.A, LGF.B)، وشركة “ستيت ستريت جلوبال أدفايزر (SSGA)”، إلى جانب عدد من شركات الاستثمار في وسائل الإعلام والتكنولوجيا مثل “إس إي كيو كابيتال بارتنرز” و”دلتا بارتنرز”

وتجاوز عدد المشتركين في “STARZPLAY”  1.8 مليون مشترك، وتتيح لهم إمكانية مشاهدة المحتوى بدقة HD و4K عبر معظم الأجهزة الداعمة للإنترنت وأجهزة التلفاز الذكية ومنصات الألعاب، وهي متاحة أيضاً على نطاق واسع على الخدمات الإقليمية للبث التلفزيوني عبر الإنترنت. ويتيح التطبيق المخصص للأجهزة العاملة بنظامي “iOS” و”أندرويد” -والذي تم تنصيبه على أكثر من 3 ملايين جهاز- تنزيل المحتوى لمتابعته دون اتصال مع شبكة الإنترنت.

لمحة عن اتصالات:

إحدى مجموعات الاتصالات الرائدة في الأسواق الناشئة العالمية، حققت إيرادات موحدة بلغت 51.7 مليار درهم وأرباح صافية بقيمة 9.0 مليار درهم عن السنة المالية 2020. تتمتع “مجموعة اتصالات” بتصنيف ائتماني مرتفع مما يعكس المركز المالي القوي للمجموعة، وقدرتها على الأداء طويل الأمد.

تأسست “مجموعة اتصالات”، التي تتخذ من العاصمة أبوظبي في دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً رئيساً لها؛ منذ أكثر من أربعة عقود كأول مزود لخدمات الاتصالات في الدولة. وبصفتها إحدى أقوى مجموعات الاتصالات الرائدة على مستوى العالم، تقدم “مجموعة اتصالات” قائمة طويلة من الخدمات والحلول المبتكرة لـ 154 مليون مشترك في رقعة جغرافية واسعة تضم 16 دولة على نطاق الشرق الأوسط وآسيا وإفريقيا.

صُنفت اتصالات كأقوى علامة تجارية في جميع الفئات في الشرق الأوسط وأفريقيا من قبل Brand Finance، وهي أسرع شبكة للهاتف المحمول على مستوى العالم من قبل Ookla® Speedtest® في عام 2021 للعام الثاني على التوالي.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here