ألفا هيونداي موتور تساند الفعاليات المجتمعية: شراكة مع جامعة تونس الرياضية لمساندة الفئات الهشّة للمجتمع

0

المنبر التونسي (ألفا هيونداي موتور) – تعلن شركة ألفا هيونداي موتور الموزّع الرسمي بتونس لعلامة هيونداي الكورية الجنوبية للسيارات الخفيفة التزامها ضمن مقاربة مواطنية ومجتمعية بالشراكة مع جامعة تونس الرياضية حيث تدعم تظاهرات رياضية تحمل توجها اجتماعيا.

في إطار برنامجها للمسؤولية المجتمعية، تواصل ألفا هيونداي موتور مساندة القضايا النبيلة من خلال استراتيجيات جديدة تجعل من الرياضة دعامة اجتماعية وإنسانية للفئات الأكثر هشاشة داخل المجتمع.

صرّح السيد مهدي محجوب المدير العام لشركة ألفا هيونداي موتور بالمناسبة: “تعزّز هيونداي التزامها المجتمعي والمواطنيوتدخل في شراكة مع جامعة تونس الرياضية لإنجاح الإدماج الاجتماعي عبر بوابة الرياضة. توجه يتطابق مع قيمنا في هيونداي ويعكس عزمنا على مساندة مواطنينا خاصة منهم الأكثر هشاشة“.

من الغولف إلى رياضة الشراع مرورا بالفروسية والبيسبول، يهدف البرنامج المجتمعي إلى تحسين جودة الحياة لدى الأطفال المستهدفين كما يحاول بث الفرحة والأمل في قلوبهم قصد مساعدتهم على تجاوز العقبات الاجتماعية والصحية التي يواجهونها. بين الرياضة والتنشيطوالمرافقة، تساعد هيونداي على إدخال الفرحة لقلوب الأطفال وعائلاتهموأقاربهم.

الانطلاقة بالغولف وموعد قريب مع يوم بيسبول

كانت انطلاقة البرنامج يوم الأحد 10 أكتوبر 2021 مع يوم مخصص لتلاميذ المدرسة الابتدائية بمشراوة (منطقة حدودية). أقيمت هذه الفعالية بفضاء Golf Résidence بقمرت تحت تسمية «Golf Academy Fest».

كانت هيونداي حاضرة في عدة مستويات مالية ولوجستية حيث ساهمت في إنجاح اليوم الرياضي الذي اختتم بحفل تسليم الشهائد والجوائز للتلاميذ النجباء الذي شاركوا في الفعاليات طوال اليوم.

سيكون الموعد القادم يوم الأحد 7 نوفمبر 2021 في ملاعب أكاديمية جوفنتس (حلق الوادي) مع يوم اكتشاف رياضة البيسبول الموجّه لأطفال الجمعية الوطنية لرعاية فاقدي السمع. كما ستنظم فعاليات أخرى إلى غاية بداية العام 2022.

من خلال هذه المشاركة، تعزّز ألفا هيونداي موتور مكانتها كشركة مسؤولة قريبة من مشاغل مجتمعها ومتجذرة في رؤية مواطنية.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا