تعيين مدير عام جديد لشركة Tetra Pak Maghreb

0

المنبر التونسي (Tetra Pak Maghreb) – أعلنت شركة Tetra Pak تعيين السيد لوران روديي في منصب المدير العام لمنطقة المغرب العربي، خلفا للسيد فيليب دولوش، الذي شغل هذا المنصب منذ عام 2018 وانضم المدير الجديد، السيد لوران روديي، إلى شركة Tetra Pak منذ عشر سنوات وشغل مناصب تجارية مختلفة في الفروع التابعة للشركة في المكسيك ومنطقة الكاريبي وأوروبا.

ويقول السيد لوران روديي “إنهلشرف أن أحظى بهذا التعيين بمنطقة المغرب العربي التي تضمإمكانياتكبيرة، وأنا جد متحمس لمواكبة زبنائنا في تطوير أعمالهم من خلال تقديم منتجات مستدامة ومبتكرة وبجودة عالية للمستهلكين”.

وتتواجد شركة Tetra Pak بمنطقة المغرب العربي منذ عام 1960 وتضع بين أيدي زبنائها خبرة عالمية في توفير المعدات والحلول في مجال تصنيع الأغذية وتعبئة السوائل الغذائية بالبلدان التالية :تونس، المغرب، موريتانيا والجزائر.. ويسمح هذا القرب المحلي للشركة بضمان توفر خبرائها وخدماتها تحت أي ظرف.

حول تتراباك

تتراباك هي إحدى الشركات الرائدة حول العالم في مجال تعبئة وتغليف المواد الغذائية. نعمل على نحو وثيق مع عملائنا وموردينا، ونقدم منتجات آمنة ومبتكرة وسليمة بيئيًا تلبي احتياجات مئات الملايين من الأشخاص في أكثر من 160 دولة كل يوم.  مع أكثر من 25000 موظف حول العالم، نؤمن بمسؤوليتنا تجاه المجتمع والبيئة مع الاعتماد على اسلوب مستدام لإجراء مختلف أنشطة أعمالنا.

يعكس شعارنا، “PROTECTS WHAT’S GOOD ™” ، أي أننا نحمي كل ما هو جيد، رؤيتنا لجعل الطعام آمنًا ومتاحًا في كل مكان.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا