جامعة كرة القدم توضّح بخصوص لعب مباراة زامبيا دون جمهور

0

المنبر التونسي (جامعة كرة القدم) – أصدرت الجامعة التونسية لكرة القدم، اليوم الثلاثاء 16 نوفمبر 2021، بلاغا لتوضيح أسباب لعب مباراة الجولة الختامية من الدور القبل الأخير لتصفيات التأهل إلى مونديال قطر الليلة ضد المنتخب الزامبي على ملعب حمادي العقربي برادس.

وأفادت الجامعة التونسية لكرة لقدم بأنكاتبها العام تسلم في ساعة متاخرة من ليلة أمس بشكل مباشر ظرفا من وزارة الصحة يتضمن وثيقة ممضاة بتاريخ 15 نوفمبر 2021 من قبل وزير الصحة علي المرابط يسمح من خلالها بدخول الجمهور إلى مقابلة المنتخب التونسي ونظيره الزامبي المقررة لليوم الثلاثاء 16 نوفمبر 2021 .

وأضافت “انه رغم ورود هذا الرد متأخرا حيث حددت الجامعة آجال الرد ليوم الجمعة 12 نوفمبر 2021 ليتسنى لها إعلام الإتحاد الإفريقي والحصول على موافقته قبل الإجتماع الأمني والإجتماع الفني ، ولكي يقع الإستعداد اللوجستي الضروري ومن ذلك طباعة التذاكرسوف يقع إرسال هذا الرد مباشرة عبر البريد الالكتروني “مايل ” إلى الاتحاد الإفريقي” معربة عن شكرها لوزير الصحة على هذا التفاعل الإيجابي.

وأشارت الجامعة الى انها لم تتسلم إلى حد ليلة امس بشكل رسمي (عن طريق مكتب الضبط أو ال”مايل” ) أي رد رسمي من وزارة الصحة على المكتوب الذي تم توجيهه إلى وزارة الصحة والمتعلق بالسماح للجماهير بالحضور طبقا للإجراءات والشروط المضبوطة من قبل الاتحاد الإفريقي.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا