فوز مرشح تونس بعضوية لجنة الرقابة على ملف الانتربول

0

المنبر التونسي (محمد الفاضل مفاز مرشح تونس محمد الفاضل ميلاد بعضوية لجنة الرقابة على ملفات الانتربول في الدورة (89) للجمعية العامة للإنتربول التي عقدت باسطنبول (تركيا) إلى جانب مرشحي المغرب ولبنان وفق بيان تلقت صادر عن مجلس وزراء الداخلية العرب .

وكان أحمد ناصر الريسي مرشح دولة الإمارات العربية المتحدة فاز بمنصب رئيس المنظمة الدولية للشرطة الجنائية ” الإنتربول”، في الإنتخابات التي عقدت خلال الفترة 23 – 25 نوفمبر الجاري، كما فاز الفريق خالد مهدي إبراهيم الإمام مرشح جمهورية السودان لعضوية اللجنة التنفيذية عن قارة إفريقيا.

وثمن محمد بن علي كومان الأمين العام لمجلس وزراء الداخلية العرب بهذه المناسبة عالياً جهود ممثلي الدول العربية وتكاتفهم لدعم المرشحين العرب، والذي كان له دور كبير في تحقيق هذا النجاح.

وأكد أن فوزهم بهذه المناصب الرفيعة والهامة سيكون رافداً من روافد الحضور العربي في هذه المنظومة الشرطية العالمية، وسينعكس إيجابا على صورة الأمن العربي، كما سيعزز من المواقف العربية من القضايا المطروحة على جدول أعمال مختلف الاجتماعات التي تنعقد في نطاق منظمة “الإنتربول”، خاصة أن المرشحين يتمتعون بكفاءة عالية وخبرات ثرية تمكنهم من تمثيل منطقتنا العربية أحسن تمثيل وتفعيل مستوى أدائها في هذه المنظمة العريقة، متمنيا لسعادتهم كل التوفيق والسداد في مهامهم العملية الجديدة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.