قريبا.. مشاريع يابانية جديدة في عدد من الولايات التونسية

0

المنبر التونسي (تونس اليابان) – تحادثت رئيسة الحكومة نجلاء بودن رمضان، أمس الأربعاء 1 ديسمبر 2021 بقصر الحكومة بالقصبة، مع سفير اليابان بتونس شينزوكي شينيزو.

وأكدت رئيسة الحكومة السيدة نجلاء بودن رمضان بهذه المناسبة على تميّز العلاقات التونسية اليابانية، وتوجهت بالشكر لليابان على ما قدّمته لبلادنا من مساعدات وهبات خلال السنوات الماضية مثمّنة خاصة المساعدات الطبيّة التي منحت لمعاضدة جهود بلادنا في مواجهة جائحة كوفيد- 19 سواء كان ذلك على المستوى الثنائي أو من خلال الهيئات الأممية المتخصصة.

وقدمت رئيسة الحكومة لمحة عن أبرز عناصر برنامج الإصلاحات الاقتصادية الذي ستنفذه الحكومة من أجل إنعاش الاقتصاد الوطني، كما تطرقت إلى انطلاق الاجتماعات التحضيرية للدورة الثامنة لمؤتمر طوكيو للتنمية في افريقيا تيكاد 8، المزمع تنظيمها بتونس خلال سنة 2022.

من جهته نوّه سفير اليابان بتونس شينزوكي شينيزو بتجذّر العلاقات الثنائية بين البلدين، مشيرا إلى تطوّر استثمارات الشركات اليابانية بتونس لتحتل المركز الثالث، واستعرض جملة من المشاريع الجديدة التي ستنطلق في العمل قريبا في عدد من ولايات الجمهورية.

وأكد سفير اليابان بتونس في ختام لقائه بأن بلاده ستواصل دعمها لتونس على مختلف الأصعدة وعلى كافة المستويات الثنائية والإقليمية والعالمية.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.