لطيفة العرفاوي: “أتمنى الفوز لتونس وإن فازت الجزائر ففوزنا واحد”

0

المنبر التونسي (لطيفة العرفاوي) – أكّدت الفنانة لطيفة العرفاوي أنّها تحرص على متابعة كلّ مباريات المنتخب الوطني لكرة القدم وبحكم تواجدها حاليا في دبي ستقوم بمشاهدة مقابلة نهائي كأس العرب التي ستجمع تونس بالجزائر مع أفراد من عائلتها.

وقالت في برنامج ”نجوم” على اذاعة موزاييك اليوم السبت 18 ديسمبر 2021 إنّ التغريدة التي نشرتها على تويتر عقب فوز تونس على مصر في نصف النهائي وكتبت فيها “مبروك لتونس ولمصر لأن فوزنا واحد”، مقتنعة بها رغم ما أثارته من ردود أفعال.

وتابعت “يكفي أننا فزنا بجدارة.. فوزنا واحد أحبّ من أحبّ وكره من كره ونفس الشيء مع الجزائر لأنه البلد الوحيد الذي يقف دائما مع تونس في أزماته ولا ننسى أن مصر فتحت جسرا جويّا معنا أيام جائحة كورونا فلماذا نحوّل علاقات الاخوة والصداقة الى صراع بسبب مباراة كرة قدم” حسب تعبيرها.

وشدّدت النجمة التونسية على ضرورة التحلّي بالروح رياضية، قائلة “خليوا تونس تفرح وكأس العرب معمول لتجميع العرب ولا فائدة من المزايدات والمشاحنات”.

وعن توقعاتها حول نتيجة مباراة اليوم، قالت لطيفة العرفاوي “يكفينا شرف أننا في النهائي رغم الظروف الصعبة ويبقى التونسي بتكوينه وتعليمه وطموحه قادرا على تجاوز كل الحدود والعوائق”، مضيفة “أتمنى الفوز لتونس وحتى إن فازت الجزائر سأقول فوزنا واحد”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا