هيونداي تعيد تهيئة قسم الجراحة العامة بمستشفى شارل نيكول

0

المنبر التونسي (هيونداي) – تعلن شركة ألفا هيونداي موتور الموزّع الرسمي بتونس لعلامة هيونداي الكورية الجنوبية للسيارات الخفيفة تكفّلها بتكاليف إعادة تهيئة قسم الجراحة العامة بمستشفى شارل نيكول.

في إطار برنامجها للمسؤولية المجتمعية، تواصل ألفا هيونداي موتور التزامها المواطني وتعاونت مع السلطات الصحية التونسية فصد مساعدة المرفق العمومي على القيام بدوره في أفضل الظروف.

صرّح السيد مهدي محجوب المدير العام لشركة ألفا هيونداي موتور بالمناسبة: “تواصل هيونداي مسارها المواطني وتتشرف بمساعدة الفريق الطبي وشبه الطبي الذي يديره الدكتور رمزي نويرة على القيام بمهمته النبيلة خلال هذه الفترة الوبائية. تتطابق هذه المساهمة مع قيم هيونداي وسيتم مواصلتها مستقبلا من خلال مشاريع أخرى تصبّ في مصلحة مواطنينا“.

تبعا لعدة اجتماعات عقدت مع إدارة المستشفى حول سبل التعاون، تكفّلت شركة ألفا هيونداي موتور بإعادة تهيئة الأجنحة المخصّصة للإدارة وقاعة الاجتماعات وقاعة العمليات بقسم الجراحة العامة الواقعة بالطابق الأوّل للمركز الاستشفائي الجامعي شارل نيكول. تشمل إعادة التهيئة أعمال نجارة الألومينيوم والإصلاحات من أجل تحسين ظروف استقبال وإيواء المرضى.

تمّ إنشاء مستشفى شارل نيكول سنة 1897 ويعتبر إحدى المؤسسات الصحية الرائدة في تونس من خلال تميزها في عدة اختصاصات ومنها الجراحة العامة. باعتباره ضمن مفاخر الصحة العمومية بتونس، يمتد المركز الاستشفائي الجامعي شارل نيكول على مساحة 14 هكتار ويقوم بثلاث مهام أساسية في العلاج والتكوين والبحث.

من خلال هذه المشاركة، تعزّز ألفا هيونداي موتور مكانتها كشركة مسؤولة قريبة من مشاغل مجتمعها ومتجذرة في رؤية مواطنية.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا