رابطة الأبطال الإفريقية: أيمن البلبولي ينقذ النجم الساحلي من الخسارة امام شباب بلوزداد

0

المنبر التونسي (رابطة الأبطال الإفريقية) – انقذ حارس المرمى المخضرم ايمن البلبولي النجم الساحلي من الخسارة بايقافه ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع خلال المباراة امام شباب بلوزداد الجزائري التي انتهت بالتعادل السلبي مساء الجمعة على ملعب رادس في اطار الجولة الافتتاحية من منافسات المجموعة الثالثة لدور المجموعات لرابطة ابطال افريقيا لكرة القدم.

ولم ترتق المباراة الى مستوى التطلعات خصوصا في الشوط الاول بعد ان طغت عليها الحسابات التكتيكية ما جعل اللعب ينحصر في اغلب الاوقات في منطقة وسط الميدان. وتحسن المستوى الفني نسبيا خلال الشوط الثاني وكان كريم العريبي المهاجم السابق للنجم الساحلي قريبا من افتتاح التسجيل بضربة رأس تالق الحارس ايمن البلبولي في التصدي لها.

وجاءت الفرصة الابرز للنجم الساحلي قبل حوالي 10 دقائق من النهاية اثر ركلة حرة جانبية رفعها الجزائري حسين بن عيادة في اتجاه غفران النوالي الذي تابعها براسه غير انه لم يكن محظوظا بعد اصطدام كرته بالقائم.
وفي الدقيقة الاخيرة من المباراة، سقط مدافع النجم الساحلي غفران النوالي في المحظور عندما ارتكب خطأ على خير الدين مرزوقي داخل المنطقة ليعلن الحكم المصري ابراهيم نور الدين عن ضربة جزاء. وتولى المرزوقي نفسه تنفيذ ركلة الجزاء لكن الحارس ايمن البلبولي نجح في التصدي لتسديدته منقذا النجم الساحلي من خسارة بدت محققة في الوقت البديل.

يذكر ان الترجي الرياضي الممثل الثاني لكرة القدم التونسية في المسابقة يستضيف لحساب المجموعة ذاتها نادي جوانينغ غلاكسي البوتسواني يوم السبت على ملعب رادس بداية من الساعة الثانية بعد الظهر.
ويتاهل صاحبا المركزين الاول والثاني الى الدور ربع النهائي.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.