راضي الجعايدي: “رابطة أبطال إفريقيا رهان ثابت.. سننافس عليه بكلّ “جدية

0

المنبر التونسي (راضي الجعايدي) – أكّد راضي الجعايدي مدرّب الترجي الرياضي التونسي أنّ “مسابقة رابطة أبطال إفريقيا لكرة القدم تعدّ رهانا ثابتا في تقاليد مشاركات الفريق على مرّ السنوات، قائلا: “سننافس عليه بجدية انطلاقا من مباراة الجولة الافتتاحية للمجموعة الثالثة أمام جوانينغ غالاكسي البوتسواني”، المقرّرة يوم السبت على ملعب حمادي العقربي برادس بداية من الساعة الثانية بعد الظهر.

وأوضح راضي الجعايدي، خلال ندوة صحفية عقدها اليوم الجمعة 11 فيفيري 2022، بقاعة المؤتمرات الصحفية بملعب حمادي العقربي برادس، أنّ “مباراة الغد سيكون شعارها رفع التحدي بالنسبة للترجي الرياضي بعد فترة من توقف المقابلات الرسمية ناهزت الشهرين”.

وتابع “إزاء هذه الظروف، حاولنا وضع استراتيجية تقوم على العمل الفردي الخاص بمختلف الخطوط وكذلك تطوير الأداء العام في ظلّ غياب 7 لاعبين كانوا في التزامات دولية مع منتخبات بلدانهم وهذا عنصر إيجابي في حد ذاته باعتبار أنّ هؤلاء اللاعبين يتمتعون بجاهزية عالية، كما سعينا خلال فترة توقف البطولة لمنح الفرصة لعدد من العناصر الشابة للوقوف على أحقيتها بالانتماء لفريق الأكابر”.

وأضاف مدرب الترجي الرياضي: “لقد كان هاجسنا الرئيسي المحافظة على النسق وضمان الجاهزية البدنية لهذا خضنا مجموعة من المباريات الودّية للارتقاء بالمستوى اللياقي لكلّ اللاعبين إلى أعلى الدرجات”.

وحول الانتدابات الاخيرة التي قام بها الترجي الرياضي، أشار راضي الجعايدي إلى أنّ “التعاقدات كانت موجهة بدقة وهي تلبي الحاجيات الفنية للفريق وهذا ما سيساعدنا على حسن التعامل مع مختلف الرهانات المرتقبة بداية من لقاء الغد إذ ستكون كل العناصر على ذمة الاطار الفني باستثناء المدافع الجزائري عبد القادر بدران الذي سيحتجب بفعل إصابة تعرض لها في الفترة الأخيرة”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.