صفاقس: النتائج الأولية لانتخابات بلديتي الشيحية وساقية الزيت

0

المنبر التونسي (صفاقس) – أسفرت النتائج الأولية للانتخابات الجزئية ببلدية الشيحية، بعد عملية التجميع والفرز اليدوي والآلي التي أجريت منذ الساعة الثامنة والنصف من مساء امس الاحد، بالادارة الفرعية للانتخابات صفاقس1، عن فوز قائمة “الشيحية تجمعنا” المستقلة بالمرتبة الاولى بحصولها على 1104 من اصوات الناخبين، تلتها قائمة حركة النهضة بالمرتبة الثانية بعد حصولها على 628 من الاصوات.

أما قائمة “الشيحية لنا” المستقلة، فقد جاءت في المرتبة الثالثة بحصولها على 617 من اصوات الناخبين.

وأسفرت النتائج الأولية للانتخابات الجزئية ببلدية ساقية الزيت، التي ترشحت لمجلسها البلدي 5 قائمات مستقلة (“شباب الساقية”، و”كلنا الساقية”، و”نظف”، و”اليد في اليد”، و”التحدي”) عن فوز قائمة “اليد في اليد” بالمرتبة الاولى، بعد حصولها على 1469 من اصوات الناخبين، تلتها قائمة “شباب الساقية” في المرتبة الثانية بإحرازها على 573 صوتا، ثم قائمة “التحدي” في المرتبة الثالثة بحصولها على 428 من اصوات الناخبين.

أما قائمتا “نظف” و”كلنا الساقية” فقد حظيتا بالمرتبة الرابعة والخامسة اثر حصول قائمة “نظف” على 401 صوت، وقائمة “كلنا الساقية” على 318 صوتا.

يُذكر أن نسبة المشاركة العامة في الانتخابات الجزئية ببلدية الشيحية، التي أجريت يوم أمس الأحد، بـ8 مراكز اقتراع، قد بلغت 10 فاصل 07 بالمائة، مقابل 8 فاصل 32 بالمائة بالنسبة إلى بلدية ساقية الزيت.

المصدر (وات)

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.