أصحاب سيارات ‘اللواج’ يرفضون الزيادة في أسعار المحروقات

0

المنبر التونسي (أصحاب سيارات اللواج) – عبرت الغرفة النقابية الوطنية لأصحاب سيارات الأجرة “لواج” التابعة للإتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية، عن إستياء منظوريها العظيم ورفضهم الشديد لهذه الزيادات الإعتباطية التي أقرتها الحكومة بصفة فجئية دون الأخذ بعين الإعتبار لما سيتكبده قطاع اللواج من خسائر.

واعتبرت الغرفة في بيان لها اليوم الجمعة، هذه الزيادات الأخيرة في سعر المحروقات، هي تضحية بقطاعهم من قبل الحكومة وتحطيم وإفلاس العاملين فيه وعائلاتهم بإعتبار أن المحروقات هي المكون الأساسي للكلفة في قطاع النقل ككل.

وأضافت الغرفة أن قطاع اللواج يشهد منذ سنوات صعوبات مالية من جراء الزيادات السابقة لسعر المحروقات والغلاء المجحف للسيارات وقطع الغيار ومعاليم التأمين إضافة لتداعيات الجائحة.

واكدت الغرفة النقابية الوطنية لأصحاب سيارات الأجرة “لواج” انها ستعقد إستشارات وإجتماعات مع الغرف النقابية الجهوية التابعة لها، ثم ستعلن لاحقا عن القرارات التي ستتخذ من قبل قواعدها للإحتجاج السلمي والقانوني على إقرار هذه الزيادات والمطالبة بإلغائها نهائيا وهذا لعدم تمكن المهنيين في قطاعهم تحملها في أي حال من الأحوال، حسب نص البيان.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.