(صور) شيرين تكشف بعض كواليس حياتها الشخصية والفنية

0

المنبر التونسي (شيرين) – كشفت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب كواليس حياتها الشخصية والفنية من خلال تفاعلها مع متابعيها عبر حسابها بموقع الانستغرام.

وقالت شيرين، أثناء ردها على أسئلة المعجبين عبر خاصية القصص القصيرة في صفحتها بموقع إنستغرام، إنها لم تخضع لأي عملية تجميل من قبل.

وحول امكانية لقاء رجل آخر بعد انفصالها عن زوجها الفنان حسام حبيب ردت شيرين “لا لرجل آخر”. وبينما رفضت الإجابة على سؤال “هل تفتحين الباب لقلبك مرة أخرى؟” أجابت “أفضل الاحتفاظ بالإجابة بالنسبة لي”.

وتحدثت عن الحكمة التي تحملها في حياتها، قائلة: “خف من شر من أحسنت فعلهم”. وحول ما إذا كانت القوة التي تظهرها تستند إلى ماضٍ صعب، قالت شيرين: “ليس شرط أن يكون الماضي حزينًا ، لكن الساعات دافع كبير وسبب للقوة”.

كما أعربت شيرين عن أسفها لتأثرها بكل ما يدور حولها سواء سلبا أو إيجابا.

وحول رأيها في أغاني الراب قالت النجمة المصرية إنها معجبة بها والسبب أنها تشبه موسيقى الجاز ولها أبعاد مختلفة. كما أشادت بأغاني مطربي المهرجانات مثل حمو بيكا قائلة: “أموت فيهم”.

وأعلنت شيرين رفضها السماح لبناتها بدخول مجال الفن وفضلت أن يصبحن مديرات في مجالات أخرى، مشيرة إلى أنها رأت بناتها ووالدتها أقرب الناس إليها. وعن أحلامها وطموحاتها في الأيام المقبلة قالت شيرين إنها تأمل العمل في السينما والمسرح.

يُذكر أن شيرين عبد الوهاب انفصلت عن زوجها حسام حبيب منذ عدة أشهر.

شيرين: لم أخضع لأي عملية تجميل من قبل

 

شيرين: لم أخضع لأي عملية تجميل من قبل

شيرين: لم أخضع لأي عملية تجميل من قبل

 

شيرين: لم أخضع لأي عملية تجميل من قبل

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.