مقابلات باراج تفادي النزول ينطلق بداية الشهر المقبل

0

المنبر التونسي (باراج تفادي النزول) – قال امين موقو رئيس لجنة المسابقات بالجامعة التونسية لكرة القدم ان مقابلات باراج تفادي النزول من الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم ستنطلق بداية الشهر المقبل .
وافاد موقو في تصريح لوكالة (وات) انه ستتم دعوة الفرق المعنية بتفادي النزول للاجتماع خلال الايام القريبة المقبلة لاختيار نظام البطولة مؤكدا على ان الجامعة ستترك للاندية حرية اختيار نظام بطولة دورة الباراج المرغوب فيه بين دورة مصغرة من ثلاث مقابلات في مرحلة واحدة في ملاعب محايدة او بطولة ب6 مقابلات من ذهاب واياب.
ولئن مازالت هيئات الاندية المعنية في طور تشاور داخلي من اجل اختيار النظام الانسب لها في باراج تفادي النزول فان بعض المؤشرات حسب مصادر من بعض الاندية المعنية التي حسمت موقفها توحي بتغليب رغبة لديها في اعتماد بطولة من ستة مقابلات ( 3 ذهابا و3 ايابا) وذلك في انتظار عقد الاجتماع المنتظر بين ممثلي اندية مجموعة تفادي النزول ومسؤولي الجامعة لاعتماد النظام المعتمد رسميا لباراج تفادي النزول.
ويذكر ان اندية نجم المتلوي وامل حمام سوسة عن المجموعة الاولى والاولمبي الباجي و الترجي جرجيسي عن المجموعة الثانية ستخوض باراج تفادي النزول من اجل تحديد الفريقين النازلين واللذين سيلتحقان بنادي حمام الانف وهلال الشابة الى الرابطة المحترفة الثانية.
وينطلق كل من نجم المتلوي والاولمبي الباجي بنقطة حوافز.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.