المرسى: كشف ملابسات مقتل امرأة حرقا داخل منزلها

0

المنبر التونسي (المرسى) – عهّد قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بتونس أعوان الادارة الفرعية للقضايا الإجرامية التابعة لإدارة الشرطة العدلية بمواصلة الأبحاث مع ستّيني مظنون فيه بقتل امرأة حرقا داخل منزلها بتونس العاصمة، نقلا عن موزاييك.

علما أنّ المعنيّ هو الذي أعلم بالواقعة واتصل بأعوان الحماية المدنية لاطفاء النيران التي أتت على بعض محتويات المنزل.

ويستفاد من الأبحاث أنه تم أمس اعلام الشرطة العدلية بالمرسى بتعرض امرأة تقيم بمفردها إلى إصابات خطيرة جرّاء اشتعال النيران بجسدها وبعض محتويات منزلها، الا أنها توفيت لاحقا متأثرة بخطورة إصاباتها.

وأفادت محاضر البحث أنّ أعوان الشرطة العدلية بالمرسى وبعد إجراء المعاينات اللازمة وسماع عدد من الشهود سرعان ما حصروا الشبهة في ستّيني تواجد معها بمنزلها ليلة الواقعة وهو الذي اتصل بأعوان الحماية للابلاغ عن الحريق، حيث اعترف بأنه على علاقة بالهالكة وهو يقيم كذلك بمفرده .

وأضاف أنّ خلافا نشب بينه وبين الهالكة عمد إثره الى تعنيفها وسكب مادة سائلة سريعة الاشتعال على جسدها وإضرام النار به مما أدى الى امتداد النيران الى جزء من محتويات المنزل فحاول إخمادها ليتّصل لاحقا بأعوان الحماية المدنية.

وتقرّر تعهيد أعوان الادارة الفرعية للقضايا الاجرامية بمواصلة الأبحاث مع المظنون فيه وإحالته لاحقا على أنظار قاضي التحقيق المتعهد بملف القضية.

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا