مداهمة وتفتيش ورشة حمادي الجبالي وحجز هذه المادة..

0

المنبر التونسي (حمادي الجبالي) – عاينت لجنة مشتركة متكونة من إدارة التجارة والصحة والأمن والحماية بسوسة مساء اليوم الخميس 12 ماي 2022 مكان إستغلال ورشة مختصة في صنع نحائس السخان المركزي بمنطقة الطنطانة من معتمدية أكودة لصاحبها رئيس الحكومة الأسبق حمادي الجبالي للوقوف على مدى احترام الشروط القانونية وذلك بعد أن تم تسجيل تجاوزا يتمثل في تشغيل أجانب من أفريقيا جنوب الصحراء خارج الصيغ القانونية بداية هذا الأسبوع.

من جهته أكّد مصدر مقرب من حمادي الجبالي لموزاييك أن “عناصر أمن اقتحمت ورشة رئيس الحكومة الأسبق وبعد تفتيش دقيق قامت بحجز مادة epoxy تستعمل لتلميع الأرضية والأسطح رغم أنها لا تحتاج لترخيص” وفق تعبيره.

وأضاف مصدرنا “الجبالي تمسك بأحقيته في إستعمال هذه المادة واعترض على عملية حجزها لعدم ثقته في مآل المحجوز، حينها قام عناصر الأمن إقتياده إلى جهة غير معلومة” حسب قوله.

وأكد مصدرنا اتصال الجبالي برئاستي الجمهورية والحكومة ووزيرة العدل دون أن يتسنى له الحصول عليهم.

 

 

من جانبه نشر الناشط السياسي عبد الحميد الجلاصي تدوينة على صفحته بالفيسبوك قال فيها إن حمادي الجبالي رئيس الحكومة الأسبق أنشأ منذ سنتين ورشة تشتغل على صناعة المكيفات (مجال اختصاصه في الهندسة ) وأن وحدة أمنية احتجزت مادة بدعوى امكانية استعمالها في صناعة المتفجرات واخضاع زوجته وحيدة الطرابلسي الى الاستجواب طيلة اليوم .

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.