أكثر من 200 عارض يشاركون في الصالون الدولي للبناء والتشييد ”قرطاج”

0

المنبر التونسي (الصالون الدولي للبناء) – أعلن مدير عام قصر المعارض بالكرم يوسف بالمة خلال مؤتمر صحافي صباح اليوم الخميس 19 ماي 2022 عن تنظيم الدورة الخامسة عشرة من الصالون الدولي للبناء والتشييد “قرطاج” من 23 إلى 29 ماي الجاري بقصر المعارض بالكرم بعد 4 سنوات من الغياب، وبمشاركة أكثر من 200 مؤسسة عارضة من منتجين ، صناعيين، مصنعين، ممثلين تجاريين وموزعين لمنتجات و معدات البناء.

وستشرف شركة معرض تونس الدولي قرطاج 2022 على تنظيم المعرض تحت إشراف وزارة التجهيز والإسكان وبرعاية الجامعة الوطنية للبناء والمركز التقني لمواد البناء والخزف والبلور.

ويهدف المعرض إلى تقديم الدعم للمصنعين والمنتجين الصناعيين لعرض منتجاتهم وخدماتهم للعموم والمهنيين.

كما تهدف هذه التظاهرة التي تُنتظم كل سنتين إلى إبراز تطور قطاع البناء والتشييد، تقديم فضاء عرض لمهني القطاع، تسليط الأضواء على أحدث الابتكارات في هذا المجال، تقديم جميع المهن المتعلقة بقطاع البناء والتشييد، تطوير وتشجيع العلاقات التجارية والشراكة وتقديم الخدمات من أجل توزيع مصادر والإمداد والتشجيع على التصدير وزيادة في حجم المبيعات وتطوير صورة العلامة التجارية للشركات المشاركة في المعرض.

ويعتبر المعرض الرائد في منطقة المغرب العربي لأنه يستقطب عديد المؤسسات الكبرى سواء من تونس أو من عدة دول أجنبية حيث تشارك ايطاليا و تركيا و بأجنحة رسمية كما تشارك مؤسسات من ألمانيا و اسبانيا و فرنسا و المغرب و الجزائر بصفة فردية.

 ومن المتوقع حضور حوالي 50 ألف زائر تونسي وأجنبي من عامة الناس والمهنيين في هذه الدورة الاستثنائية لقرطاج 2022. يأتي الزوار الأجانب بشكل رئيسي من المغرب العربي وأوروبا وإفريقيا جنوب الصحراء.

وأفادت الجهة المنظمة بأنه بالتوازي مع المعرض ، ستنعقد ندوات ورشات عمل مما يوفر إمكانية عقد شراكات عمل بين الزوار المهنيين و العارضين يعطي المعرض الأولوية للحفاظ على صحة وسلامة العارضين والزوار . لهذا الغرض ، تم وضع بروتوكول صحي يشمل العديد من التدابير التي تغطي جميع مكونات المعرض ومخصصة لجميع الجهات الفاعلة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.