الحزب الجمهوري يستنكر مشاركة ”صهاينة” في دورة رياضية بالحمامات

0

المنبر التونسي (الحزب الجمهوري) – استنكر الحزب الجمهوري بما اعتبره  فتح باب التطبيع في المجال الرياضي على مصراعيه بالسماح لمستوطنين صهاينة بالمشاركة في دورات رياضية في الأيام القادمة بمدينة الحمامات.

وقال الحزب في بيان له اليوم الأحد 29 ماي 2022 :”في الوقت الذي يصعّد فيه العدو الصهيوني اعتداءاته على الشعب الفلسطيني ومقدساته، وبعد اغتيال الاعلامية الشهيدة شيرين أبو عاقلة و الاعتداء على موكب جنازنها والاقتحامات اليومية لباحات المسجد الأقصى الاقصى و الهجمات اليومية لجيش الاحتلال على المدن الفلسطينية ومخيماتها.

في هذا الوقت بالذات تعمد سلطة 25 جويلية ،في محاولة لفك عزلتها الدولية على خطوات تطبيعية غير مسبوقة  عبر استقبال جحافل الصهاينة في مدينة جربة تحت غطاء الزيارة الدينية لمعبد الغريبة و فتح باب التطبيع في المجال الرياضي على مصراعيه بالسماح لمستوطنين صهاينة بالمشاركة في دورات رياضية في الأيام القادمة بمدينة الحمامات.

وندد بشدة بهذه الخطوات التطبيعية و يحمل رئيس سلطة الامر الواقع المسؤولية الكاملة عن هذه السياسة الممنهجة و ما تمثله من نيل من سيادتنا الوطنية و طعن في الظهر لاشقائنا الفلسطنيين.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.