(فيديو) رمزي الملوكي: هذه حقيقة العلاقة بين جوني ديب ومحاميته

0

المنبر التونسي (جوني ديب) – تحدث الصحفي التونسي المقيم في أمريكا رمزي الملوكي عن قضية جوني ديب وآمبر هيرد التي هزت الرأي العام في الأسابيع الأخيرة، معتبرا أنها ”فضيحة”.

وقال رمزي الملوكي في مداخلة لبرنامج نجوم على موزاييك، اليوم السبت 4 جوان 2022، إنه تابع المحاكمة طيلة أسابيع، متابعا ”لم نشهد من قبل قضية بين نجمين من هوليود، وما حصل فضيحة بإجماع من جميع الصحفيين الذين واكبنا القضية.. وشهرة جوني ديب دفعت محبيه إلى التحول إلى مساندته أمام المحكمة حتى أن هناك من قدم من أستراليا وكذلك مواقع التواصل الاجتماعي كان لها دور كبير ..”

وأشار رمزي الملوكي إلى أنه سبق أن حاور النجم جوني ديب في عديد المناسبات ولم يتطرق يوما إلى حياته الشخصية لكن هذه المرة قرر الخروج عن صمته، وفق تعبيره بسبب استفزازها.

واعتبر أن مواقع التواصل الاجتماعي أثبتت أن شهرة جوني ديب لم تتغير منذ بداياته، وهو يتمتع بكاريزما، متابعا ” الرسالة المُمرّرة عبر هذه القضية.. إن كنت رجلا أو امرأة في حال وجود عنف منزلي تخسر وتخلص..”

ولفت رمزي الملوكي في سياق متصل إلى أن محامية نجم هوليود ‘كاميل فاسكيز’ ليست عشيقة جوني ديب مثلما تم الترويج لذلك، وهي متزوجة، مشيرا إلى أن جوني ديب غادر المنطقة بعد صدور قرار المحكمة.

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا