تواصل شركة أدفنس للتمويل الصغير توسعها وتفتتح فرعيها 17 و18 في ولايتي القصرين والمهدية

0

المنبر التونسي (شركة أدفنس للتمويل الصغير) – تعمل شركة أدفنس تونس، وهي شركة تابعة لمجموعة أدفنس الدولية، على تعزيز وجودها في تونس من خلال فتح فرعين جديدين في ولايتي المهدية والقصرين. كرائدة في قطاع التمويل الصغير، تدعم مجموعة أدفنس رواد الأعمال الصغرى والمتوسطة والفلاحين بالقروض والخدمات المالية التي تلبي احتياجاته.

يمثل توسع شركة أدفنس تونس على رغبة الشركة في متابعة استراتيجيتها لصالح الإدماج المالي والاجتماعي للفئات الضعيفة أو المستبعدة من النظام المالي التقليدي، فضلاً عن التزامها المستمر بأن تكون أقرب إلى حرفائها وأن تقدم أفضل الخدمات لهم.

تم تنظيم حفلي االتدشين بنجاح يوم 2 جوان في القصرين ويوم 9 جوان في المهدية بحضور السلطات المحلية والشركاء المؤسسيين والمساهمين ومديرين أدفنس تونس وجلّ وسائل الإعلام وكذلك الحرفاء الأوائل للفرعين.

يهدف فرعيّ شركة أدفنس في القصرين والمهدية إلى خدمة رواد الأعمال الصغرى والمتوسطة والمزارعين من خلال تقديم قروض من 1.000 إلى 40.000 مليون دينار لتمويل إستثماراتهم وإحتياجاتهم، بإتباع إجراءات بسيطة وسريعة.

وتؤكد مريم الزين، المديرة العامة لشركة أدفنس تونس ” أن مؤسستنا في القصرين والمهدية ملتزمون بتعزيز الإدماج المالي في هذه المناطق ذات الإمكانيات الاقتصادية المهمة. وبعد 7 سنوات في خدمة الإدماج المالي، تمكنّا من إكتساب معرفة ممتازة بسوق التمويل الصغير في تونس، ونحن قادرون على تلبية متطلبات حرفائنا من رواد الأعمال الصغرى والمتوسطة أو الفلاحين من خلال تقديم منتجات وخدمات تتناسب مع إحتياجاتهم. ستركز إستراتيجيتنا التنموية للسنوات القادمة على إستخدام التقنيات الجديدة من أجل زيادة الكفاءة وتحسين جودة خدماتنا. شركة أدفنس تونس، بصفتها فاعلة ومسؤولة، تحرص على أن تضمن إحداث تأثير إيجابي على تطوير المشاريع الصغرى والمتوسطة وتحسين جودة حياة حرفائها.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا