أنس جابر: “إذا لم أكن لاعبة تنس بالتأكيد لأصبحت لاعبة كرة قدم”

0

المنبر التونسي (أنس جابر) – كشفت اللاعبة التونسية أنس جابر عن عشقها لكرة القدم، وذلك على هامش مشاركتها في بطولة ويمبلدون.

وقالت المصنفة الثانية عالميا في حوارها مع “بي بي سي”: “كرة القدم هي الرياضة الأخرى التي أملك الشغف بها، وإذا لم أكن لاعبة تنس بالتأكيد لأصبحت لاعبة كرة قدم”.

وأضافت: “أحب مشاهدة كرة القدم، وأنا من أكبر مشجعي كريستيانو رونالدو (نجم مانشستر يونايتد)، هو رياضي عظيم ومصدر إلهام بالنسبة لي”.

وتابعت: “عندما كان كريستيانو في يوفنتوس، حاولت الحصول على قميص موقع منه، وأصبحت مشجعة لريال مدريد بسبب كريستيانو”.

وواصلت: “عندما ألعب ألعاب الفيديو في صغري، كنت أختار ريال مدريد ومن ثم أحببت الفريق، وكنت حزينة للغاية عند رحيل كريستيانو”.

وأردفت: “لكني أتابعه دائمًا كما أتابع ريال مدريد، ولكن الآن أنا مشجعة لمانشستر يونايتد، وإذا ذهب لأي مكان سأواصل دعمه بكل تأكيد”.

واستكملت: “من أهدافي مشاهدة مباراة لريال مدريد، كما أحب أيضًا الذهاب لمشاهدة مباراة في البريميرليج كونه الدوري الأفضل في العالم”.

وأشارت: “من المحزن أنه لا توجد مباريات للبريميرليج أثناء ويمبلدون، على الرغم أنه سيكون من الصعب مشاهدة مباراة كون لعبة التنس تحتاج إلى التركيز الأكبر”.

وأكدت أنها: “عندما شاركت في بطولة مدريد المفتوحة، أردت الذهاب إلى البيرنابيو لمشاهدة مباراة، وأردت ذلك بشدة هذا العام”.

وأوضحت ان: “ريال مدريد قدم مباراة هائلة في دوري الأبطال أمام مانشستر سيتي هذا العام، ولكني دائمًا لدي مباراة في اليوم التالي، وبالتالي فقدت فرصة متابعة أعظم المباريات في تاريخ كرة القدم”.

وأتمت: “لا أصدق أنني لم أذهب لمشاهدة تلك العودة المذهلة، ولكن الأمور سارت بشكل مذهل وتوجت بلقب مدريد، كما أحب كريم بنزيما أيضًا فهو له أصول جزائرية وبالتالي هناك اتصال عربي”.

وختمت قائلة: “لم تكن لدي فرصة لمقابلة كريستيانو رونالدو، ولكن أتمنى حدوث ذلك في يوم من الأيام، أمل أن يأتوا لمشاهدة بطولة مدريد العام المقبل”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا