“العزارة” منتوج فني شبابي للتعريف بالوجهة السياحية التونسية

0

المنبر التونسي (العزارة) – “العزارة” تعود … في فصل الصيف؟ لا غرابة في هذه الجملة فلفظ العزارة يحيلنا هنا إلى فرقة موسيقية شابة عملت منذ تكوينها في 2017 على احياء الموروث الغنائي والفني التونسي في إخراج شبابي عصري منمق.

في أحدث أعمالها وفي خطوة استثنائية تعود فرقة “العزارة” للموسيقى الشبابية بإخراج جديد لرائعة من التراث الموسيقي الوطني ” بجاه الله يا حب اسمعني” وذلك بعد نجاح اثنين من الديوات مع الفنان صالح الفرزيط خلال سنة 2019 وذلك في إخراج بديع لأغنيتي “يا بايعتني” وخاصة ” جنة وأطرافك نار”.

هذا التوجه نحو احياء التراث الغنائي الثري والمبدع تم استغلاله هذه المرة لغاية وطنية نبيلة ألا وهي التعريف بالوجهة السياحية التونسية.

وعند الحديث مع متعهد الفرقة السيد اسكندر الشاوش أبرز أن هدف الكليب الغنائي الذي تم تصويره أولا وبالذات قصد “التعريف بأهم المناطق السياحية التونسية حيث يقوم الكليب والذي صور بأحدث التقنيات الفنية على تسلسل لمشاهد طبيعية خلابة لمدن تونسية من شمال البلاد الى جنوبها ومن شرقها الى غربها”.

وحسب محدثنا تقوم الفرقة حاليا بسلسلة من العروض للتعريف بهذا المنتوج وهناك أمل كبير في أن تقوم وزارة السياحة باعتماد هذا الكليب بهدف بثه خلال مختلف التظاهرات الوطنية والدولية.

وأضاف اسكندر الشاوش في هذا الصدد انه يتمنى أن تتبنى البطلة العالمية أنس جابر هذا الكليب والاغنية حتى يتم تمريرها خلال المقابلات العالمية ويتم التعريف بالوجهة السياحية التونسية على صعيد دولي.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا