‘إلقاء فتاة من أعلى قنطرة رادس’: توضيحات المحكمة الابتدائية ببن عروس

0

المنبر التونسي (إلقاء فتاة من قنطرة رادس) – قدم، الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية ببن عروس، عمر حنين، اليوم الأربعاء 27 جويلية 2022، جملة من التوضيحات بخصوص ما راج من معلومات على شبكات التواصل الاجتماعي حول “إقدام 3 أمنيين على إلقاء فتاة من أعلى قنطرة رادس”.

 وأوضح عمر حنين في تصريح لشمس أف أم،  أنه وفقا لشهادة المضنون فيهم فإن “3 أنفار كانوا رفقة الهالكة في مدينة الحمامات وخلال عودتهم إلى العاصمة فجر يوم الأحد الفارط توقفوا على مستوى قنطرة رادس لتدخين سجارة”.

وأضاف حنين أن المضنون فيهم أكدوا أن الفتاة حاولت في البداية إلقاء نفسها من أعلى القنطرة لكنهم منعوها ولكن في غفة منهم ألقات نفسها وقد حاولوا البحث عنها لكن تعذر عليهم ذلك فقاموا بإعلام الحماية المدجنية التي تحولت على عين المكان وقامت بانتشال الجثة.

وتابع الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية ببن عروس، بأنه تم إعلام النيابة العمومية ببن عروس بالحادثة فأذنب لفرقة مكافحة الإجرام ببن عروس بالبحث في الحادثة.

كما لفت المصدر القضائي إلى أنه تم عرض جثة الهالكة على الطب اشرعي لتحديد أسباب الوفاة إضافة إلى إجراء التساخير الضرورية خاصة في ظل وجود عديد كاميرات المراقبة بالقنطرة سواء التابعة لوزارة الداخلية أو للولاية أو للشركات الخاصة.

وأبرز عمر حنين أن النيابة العمومية أذنت بالاحتفاظ بالمظنون فيهم وقد تم يوم أمس عرضهم على لنيابة العمومية التي أذنت بالتمديد في الاحتفاظ بهم بـ48 ساعة في انتظالر صدور نتائج التساخير الفنية والطبية وسماع الشهود.

وبخصوص ما راج من أخبار حول تورط عوني سجون وعون أمن في الحادثة، قال محدث شمس أف أم إن المظنون فيهم هم مواطنون بقطع النظر عن صفتهم والقانون سيأخذ مجراه.

هذا وأشار الناطق باسم ابتدائية بن عروس إلى أن ملف القضية لم يُعرض بعد على قاضي التحقيق وسيتم غدا الخميس إحالته على النيابة العمومية.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.