انتحار طبيبة بسبب حزنها الشديد على وفاة والدتها

0

المنبر التونسي (انتحار) – أقدمت طبيبة على إنهاء حياتها بالقفز من أحد الطوابق العلوية في مستشفى الجامعة الأردنية بالعاصمة عمّان، بسبب حزنها الشديد على وفاة والدتها، حيث كتبت على موقع “تويتر” قبل إقدامها على القفز من الشباك: “تذكروني بالخير.. أو حتى انسوني.. هيك هيك منسية”.

فجع أهالي الأردن، بخبر انتحار ابنة أخصائي النسائية والتوليد، محمود عصفور، طبيبة التخدير ميرونا عصفور، والتي كانت تعمل في مستشفى الجامعة الأردنية في مدينة عمان.

انتشر الخبر بشكل واسع وأحدث ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي من قبل زملائها وعدد من الناشطين. حيث قامت الطبيبة بالانتحار، عن طريق إلقاء نفسها من الطابق التاسع في المستشفى، مما أدى إلى العديد من الكسور في جسمها، إضافة لحدوث نزيف داخلي أدى إلى وفاتها، بحسب تقرير الطب الشرعي حول أسباب الوفاة.

وبحسب ما أفاده مصدر قريب من المتوفية، فإن الطبيبة كانت قد أعلنت نيتها الانتحار على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قفزت من نافذة الطابق التاسع، وسقطت على الأرض ليل الأربعاء ليعثر على جثتها صباح الخميس بجانب المبنى.

وفي بيان صحفي من عائلة الراحلة، أوضحت أن ابنتهم كانت تعاني من حالة اكتئاب وحزن شديدين بعد وفاة والدتها خصوصاً أن ميرونا هي الابنة الوحيدة لوالديها، وكانت شديدة التعلق بوالدتها . كما لفتت العائلة إل أنها حاولت مساعدة ابنتهم تخطي حالة الاكتئاب هذه ولكن المرض تمكن منها.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا