كان يعتزم ‘الحرقة’.. القبض على رئيس مركز بريد اختلس أموال الحرفاء

0

المنبر التونسي (رئيس مركز بريد) – على إثر اقتراف رئيس مركز بريد بولاية سليانة اختلاس مبلغ مالي هام و تحصنه بالفرار تم إفادة فرقة الابحاث و التفتيش للحرس الوطني ببن عروس من قبل نظيرتها فرقة الابحاث والتفتيش للحرس الوطني بقعفور عن تواجد ذي الشبهة بجهة بن عروس و اعتزامه اجتياز الحدود البحرية خلسة الى الفضاء الأوروبي.

و بإيلاء الموضوع الأهمية اللازمة من قبل فرقة الأبحاث والتفتيش للحرس الوطني ببن عروس و تعقب تحركات وعلاقات ذي الشبهة توفرت لديها معلومات مؤكدة عن تواجد ذي الشبهة لدى أحد معارفه بجهة بومهل البساتين.

و بناء عليه تم التعريف بهوية صديقه وتمت عملية الرصد والمتابعة إلى حين التعرف على محل السكنى مكان اختفاء ذي الشبهة على إثرها.

وبعد استشارة النيابة العمومية ببن عروس تمت مداهمة المنزل أين أمكن إلقاء القبض على العنصر الرئيسي رفقة صديقه وشخص آخر وسيط في اجتياز الحدود البحرية خلسة.

وبتفتيش المنزل تم العثور على مبلغ مالي هام من بين المبلغ المختلس من مركز البريد وشارة عبور الموانئ التونسية تابعة لشركة تونسية معروفة و تحمل بيانات و صورة ذي الشبهة كان سيعتمدها في الفرار خارج أرض الوطن على متن إحدى البواخر قام بافتعالها صديق له قاطن بجهة المروجات مقابل مبلغ مالي قدره 16 ألف دينار.

على إثرها تم تنشيط العمل الاستعلامي أين أمكن التعريف به والذي اتضح و انه محل 03 مناشير تفتيش.

وبعد استشارة النيابة العمومية ببن عروس تم إلقاء القبض على المعني وبتفتيش محل سكناه بجهة المروجات تم حجز مجموعة من الوثائق مفتعلة ومرمية بالتدليس الذي بدوره أقر وأنه يقوم بافتعال الوثائق واستخراجها من محل إعلامية بجهة المروجات.

على إثرها تولت الفرقة المذكورة إلقاء القبض على صاحب المحل و حجز 03 أجهزة إعلامية و سكانار.

و بعد استشارة النيابة العمومية ببن عروس تم الاحتفاظ بجميع الاطراف وعددهم 05 واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.