‘AMI Assurances’ تُوقع عقدًا استراتيجيًا مع شركة ‘Sompo’ اليابانية

0

المنبر التونسي (‘AMI Assurances’) – وقعت الشركة التونسية للتأمين ‘AMI Assurances’ وشركة ‘Sompo Japan Insurance Inc’ اليابانية، وهي واحدة من أهم الشركات الرائدة في التأمين وإعادة التأمين في اليابان، اتفاقية شراكة استراتيجية، في إطار ندوة TICAD 8 التي احتضنتها تونس من 27 إلى 28 أوت 2022، ويعد حدثا استثنائيا على الصعيد الاقتصادي الدولي.

هذه الاتفاقية جاءت نتيجة عدة أشهر من العمل، الذي وفر ضمانات للجانب الياباني بخصوص قدرة ‘AMI Assurances’ على الالتزام بمتطلبات المعايير الدولية.

وإثباتًا لذلك، فإن الشركات اليابانية التي سيتم انشاءها أو الموجودة في تونس ستكون قادرة، من خلال ‘AMI Assurances’ ، على الاستفادة من التغطية التي تتلائم مع المعايير اليابانية في هذا المجال، ولديها القدرة على المساعدة والدعم المطلوبين.

وتعتبر هذه الشراكة هي الأهم لأنها تشمل أيضًا مكون إعادة التأمين.

وأكد السيد فاكر رايس ، المدير المركزي للقسم الفني والمالي في ‘AMI Assurances’ ، خلال حفل التوقيع أن هذه الشراكة ضمان للثقة تجاه الجانب التونسي ولكنه يمثل أيضًا فرصة هامة للتعرف على الخبرات الفنية، وهي ثمرة جهد طويل الأمد،

وأشار السيد الرايس، إلى أن هذه الاتفاقية التي تُوجت للتو بالنجاح ستجعل من ‘AMI Assurances’ الشريك الاستراتيجي لـ‘Sompo Japan Insurance Inc’ على المدى الطويل.

من جانبه أعرب السيد أتسوشي تشيكو المدير المحلي لشركة’Sompo Japan Insurance Inc.’  في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن سعادته بإبرام هذه الاتفاقية مع الشريك التونسي متوقعا “مستقبل مشرق” للطرفين.

ولا تقتصر هذه الاتفاقية على الأراضي التونسية ولكنها تسمح أيضًا بتقديم خدمات ‘AMI Assurances’ لتكون بمثابة امتداد لشركة Sompo Japan Insurance Inc، في جميع أنحاء القارة الأفريقية من تونس التي ستكون بمثابة منصة استراتيجية إقليمية.

وأوضح المدير العام للشركة اليابانية لأفريقيا جنوب الصحراء، السيد دان تاوكا، الذي كان حاضرًا أيضًا في تونس في نفس المناسبة ، أن مكتبه في جوهانسبرغ، يغطي ما لا يقل عن 48 دولة، مما يفتح آفاقًا واسعة جدًا للتعاون بين مختلف الأطراف، يشبه ندوة ”تيكاد 8′ الذي كان حدثًا ثلاثيًا بين اليابان وتونس وأفريقيا.

 

 

 

 

 

 

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا