تفكيك شبكة لترويج الكوكايين تنشط بين الحمامات والملاسين

0

المنبر التونسي (ترويج الكوكايين) – تمكن أعوان الفرقة المركزية بالإدارة الفرعية لمكافحة المخدرات بالحرس الوطني ببن عروس من تفكيك شبكة لترويج الكوكايين تنشط بين الحمامات والملاسين وايقاف خمسة شبان على ذمة البحث، نقلا عن موزاييك.

وتفيد محاضر البحث أن معلومات وردت على أعوان الفرقة المركزية بالإدارة الفرعية لمكافحة المخدرات بالحرس الوطني ببن عروس مفادها الاشتباه في نشاط مشبوه لثلاثة شبان يتنقلون بصفة دورية بين الحمامات والملاسين، وذلك باستعمال سيارة فاخرة يفوق سعرها 150 ألف دينار رغم أنهم عاطلون عن العمل ومن ذوي السوابق العدلية.

وبالمزيد من التحريات تبيّن أن المشتبه بهم الثلاثة ينشطون في اطار شبكة لترويج المخدرات حيث يتجمعون داخل شقة بمدينة الحمامات لاعداد شحنات المخدرات بغاية ترويجها لاحقا بالعاصمة، وبالتنسيق مع النيابة العمومية تمت مداهمة الشقة الكائنة بالحمامات حيث تم ضبط خمسة شبان كانوا داخلها، وبتفتيش المكان تفتيشا دقيقا تم حجز 200 غرام من الكوكايين ومسحوق آخر يشتبه أنه من الهيروين وميزان الكتروني يستعمل في وزن المخدرات ومبلغ مالي هام متأت من الترويج، كما تم حجز السيارة الفاخرة بالاضافة الى دراجة نارية يفوق سعرها 40 ألف دينار.

وباستشارة النيابة العمومية أذنت بالموقوفين الخمسة لمواصلة البحث للكشف عن باقي عناصر الشبكة واحالة الأبحاث لاحقا على أنظار القضاء.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.