المطعم الجامعي بحمام الشط يعود لتقديم الأكلة الجامعية خلال الأسبوع القادم

0

المنبر التونسي (المطعم الجامعي بحمام الشط) – يستأنف المطعم الجامعي حمام الشط من ولاية بن عروس تقديم الأكلة الجامعية خلال الأسبوع القادم بعد أن تم تجديد كافة مرافقه وتجهيزاته بالكامل.

وقال المدير الجهوي لديوان الخدمات الجامعية بالجهة نورالدين الحمري في تصريح ل”وات” اليوم السبت أنه تم تخصيص حوالي 900 الف دينار لاعمال التجديد وإعادة التجهيز حتى يستأنف المطعم تقديم الاكلة الجامعية وفق احدث مواصفات الجودة المطلوبة.

ومن المنتظر أن يشرع المطعم الجامعي في تقديم أكثر من 700 أكلة جامعية يوميا مع إمكانية الرفع من هذا العدد وفق الاحتياجات وتحيين أعداد الطلبة الوافدين على المؤسسة.

وأوضح الحمري انه تم كذلك في علاقة بالسكن الجامعي، تجديد بناية كاملة بالحي الجامعي بالمروج بطاقة استيعاب تقدر بحوالي 100 سرير وإعادة استغلالها بالنسبة للسنة الجامعية الحالية، في انتظار استلام بناية مماثلة بالحي الجامعي بحمام الشط لوضعها على ذمة الطلبة.

وفي نفس السياق تم استيفاء كل مطالب السكن للطلبة الجدد وكذلك لطالبي السكن للسنة الثانية على التوالي، كما تم إسعاف عدد من الطلبة بعد النظر في الطلبات المقدمة للانتفاع بالسكن الجامعي للمرة الثالثة بالنسبة للإناث وللمرة الثانية بالنسبة للذكور في المؤسسات الجامعية التي تعود جغرافيا الى ولاية بن عروس.

يذكر ان اللجنة المكلفة بدراسة الملفات تأخذ بعين الاعتبار عديد المعطيات المتعلقة بالحالة الاجتماعية للطالب وبعده عن المؤسسة الجامعية التي يدرس بها وصعوبة التنقل من مقر سكناه الى المؤسسة، فضلا عن طاقة الاستيعاب القصوى المسموح بها لكل مبيت جامعي.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.