قضية نور شيبة: المحامي بن صالحة يكشف المستجدات

0

المنبر التونسي (قضية نور شيبة) – نفى المحامي منير بن صالحة انسحابه من قضية الفنان نور شيبة المتعلقة بالمخدرات، مبينا ان شيبة صديقه قبل أن يكون حريفه ولا يمكنه الانسحاب.

وقال بن صالحة في تصريح لشمس آف آم ، اليوم الأربعاء، إن كل ما في الامر تقسيم للأدوار بين فريق الدفاع في إطار تنظيم عادي للعمل.

وعلى ذلك، أفاد أنه كان لسان الدفاع عن نور شيبة في ملف المخدرات وحكم عليه بالبراءة .

وبخصوص الجدل حول تزوير عينة الإختبار المتعلقة باستهلاك المخدرات، اوضح بن صالحة ان وكيل الجمهورية المتعهد بالقضية آنذاك اراد التثبت في العملية ، لافتا إلى أنه من بين القضاة الذين تم إعفائهم مؤخرا.

هذا وبين بن صالحة ان نور شيبة مازال موقوفا لان حاكمة التحقيق في أريانة تخلت عن القضية لعدم الأختصاص، حيث تعهد بها القضاء من جديد في تونس .

وقال بن صالحة انه يوجد فرضيتين بخصوص الجدل حول العينة التي تم تزويرها، مبينا ان الفرضية غير الخطيرة ان تكون هناك جريمة وتغيير العينة، اما الفرضية الخطيرة هو أرتكاب مركز التحاليل للخطأ حينها يجب اعادة تحاليل كل الموقوفين والمساجين في قضايا مشابهة ومراجعة أليات عمله، وفق تعبيره.

وأشار بن صالحة إلى أن الالاف مثل نور شيبة موقوفين في مثل قضيته ولكن شبية الوحيد الذي تم التعامل معه بطريقة مبالغ فيها، حسب قوله.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.