OPPO تعلن عن حدثها السّنوي INNO DAY 2022 يوم 14 ديسمبر، للكشف عن أحدث التكنولوجيات المبتكرة لديها وعن التزامها ب “تعزيز مستقبل أفضل”

0

المنبر التونسي (INNO DAY) – أعلنت OPPO عن انعقاد حدثها التّكنولوجيّ السّنوي الرّابع،INNO DAY ، يوم الاربعاء 14 ديسمبر 2022 تحت شعار “تعزيز مستقبل أفضل”. وسيعرض الحدث التزام OPPO بسياسة الانفتاح والإدماج من خلال تجارب متّصلة أكثر ذكاء.

هذا الحدث السّنوي الرّائد سيكشف عن آخر التّكنولوجيات المبتكرة لدى OPPO وسيسلّط الأضواء على أبرز إنجازات السّنة الحاليّة، كما سيقدّم العديد من التقنيات الجديدة التي تمّ تطويرها في إطار مبادرات OPPO الذكيّة الأربعة: التّرفيه الذكيّ – الإنتاجيّة الذكيّة – الصحّة الذكيّة – التعلّم الذكيّ.

 ويمكن للمتابعين من تونس الانضمام إلى الحدث عبر الانترنيت من خلال زيارة موقع OPPO الرسميّ يوم الأربعاء 14 ديسمبر 2022 على السّاعة 11:00 مساء بتوقيت تونس (4:00 مساء بتوقيت CST أو UTC +8).

في الدورة الأولى لهذا الحدث سنة 2019، كشفت OPPO عن عديد المنتوجات المبتكرة مثل نظارات AR وأجهزة CPE 5G والسّاعات الذّكية. وفي سنة 2020، قدّمت OPPO ثلاثة تصوّرات لمنتوجات جديدة من بينها الهاتف الذكيّ بالشّاشة المرنة القابلة للطيّ. وفي سنة 2021 عرضت OPPO شعارها الجديد “Inspiration Ahead” وأوّل وحدة معالجة مطوّرة ذاتيّا NPU (Neural Processing Unit) بشريحة  MariSilicon X، كما أطلقت بالمناسبة الهاتف الجديد القابل للطيّ OPPO Find N.

-انتهى-

لمحة عن OPPO

OPPO هي علامة عالميّة رائدة للأجهزة الذكية. بدأت OPPO بالسعي الدؤوب نحو التوازن المثالي بين الرضاء الجمالي والتكنولوجيا المبتكرة منذ إطلاقها لهاتفها الذكي الأول – “Smiley Face” – عام 2008. توفّر OPPO اليوم نطاقًا واسعًا من الأجهزة الذكية التي تقودها سلسلة Reno وFind، ونظام تشغيل  ColorOS وخدمات الانترنيت مثل OPPO Cloud و OPPO+. وتعمل OPPO في أكثر من 40 دولة ومنطقة، مع 6 منشآت بحث و4 مراكز بحث وتطوير حول العالم ومركز تصميم دولي في لندن. يعمل موظفو OPPO الذين يصل عددهم إلى الأكثر من 40.000 على ابتكار حياة أفضل لمستهلكيها حول العالم.

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا