بوعسكر يلتقي بعثة الملاحظين عن المنظمة العربية للإدارات الانتخابية

0

المنبر التونسي (بوعسكر) – التقى رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات فاروق بوعسكر، الخميس بقصر المؤتمرات بالعاصمة، وفد الملاحظين من المنظمة العربية للإدارات الانتخابية يقوده موسى المعايطة رئيس الهيئة المستقلة للانتخاب بالأردن مرفوقا برئيسة الشبكة العربية للمرأة في الانتخابات سهير عابدين، والذي يؤدي زيارة إلى تونس بدعوة من الهيئة بمناسبة تنظيم انتخابات أعضاء مجلس نواب الشعب اليوم 17 ديسمبر 2022.
ووفق بلاغ صادر اليوم السبت عن هيئة الانتخابات، عبر بوعسكر عن الارتياح لاختيار الوفد تونس لإطلاق فصل جديد في الحملة الإقليمية لتعزيز مشاركة المرأة في الانتخابات تحت شعار « مشاركتها مستقبلنا »، مؤكدا أن كل التسهيلات ستقدم للوفد لتمكين البعثة من القيام بمهمتها بكل حرية وفي أفضل الظروف.
وقدم للوفد الضيف بسطة عن القانون الانتخابي الجديد والاستعدادات التي قامت بها الهيئة لتنظيم هذا الموعد الانتخابي الهام.
من جانبه أكد رئيس الوفد أن إيفاد بعثة ملاحظين من المنظمة العربية للادارات الانتخابية يعكس ميزة العلاقات القائمة بين الجانبين والأهمية التي توليها المنظمة لتونس ولتجربتها في مجال الانتقال الديمقراطي.
كما أعرب عن شكره للعناية التي حظي بها الوفد من قبل الهيئة والتسهيلات التي تم توفيرها له في إطار هذه المهمة الانتخابية، متمنيا كل النجاح لانتخابات أعضاء مجلس نواب الشعب.
وانطلقت صباح اليوم السبت على الساعة الثامنة عملية الاقتراع بالداخل لاختيار أعضاء مجلس النواب الجديد، على أن يتم إغلاق مكاتب الاقتراع على الساعة السادسة مساء.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.