استئناف نشاط البطولة الأنقليزية اليوم

0

المنبر التونسي (البطولة الانقليزية) – يستأنف أرسنال صراعه على لقب الدوري الإنقليزي الممتاز لكرة القدم بملاقاة ضيفه ويستهام يونايتد اليوم الإثنين في المرحلة السابعة عشرة للمسابقة.

وبعد فترة توقف طويل تزامنت مع فعاليات مونديال قطر 2022، يعود أرسنال إلى الواجهة أملا في الابتعاد أكثر بصدارة الدوري الإنقليزي

وسيكون بإمكان أرسنال توسيع الفارق مع ملاحقه المباشر مانشستر سيتي الذي سينتظر حتى الأربعاء المقبل لملاقاة مضيفه ليدز يونايتد.

ويعيش سيتي بقيادة مدربه الإسباني بيب جوارديولا حالة من الثقة بعد تأهله لدور الثمانية لمسابقة كأس رابطة المحترفين بفوزه المثير على ضيفه ليفربول 3-2 يوم الخميس الماضي.

ولكن سيتي يحتاج لاستعادة إتزانه في مسابقة الدوري بعد خسارته في أخر مباراة قبل التوقف الدولي، أمام ضيفه برنتفورد

ولا تقتصر المنافسة على اللقب، على أرسنال وسيتي فقط بل يظهر نيوكاسل يونايتد في الصورة بشكل قوي، في ظل احتلاله المركز الثالث برصيد 30 نقطة بفارق نقطتين خلف سيتي وسبع نقاط عن أرسنال.

ويلتقي نيوكاسل مع مضيفه ليستر سيتي غدا الإثنين أملا في تحقيق الفوز السادس على التوالي بعد مسيرة رائعة شهدت فوزه على توتنهام وتشيلسي قبل فترة التوقف الدولي، بجانب الصعود إلى دور الثمانية لمسابقة كأس رابطة المحترفين عبر الفوز على بورنموث.

كما يبحث توتنهام عن تثبيت أقدامه بين الكبار من خلال مواجهته أمام برنتفورد غدا الاثنين.

ويلتقي مانشستر يونايتد بقيادة مدربه الهولندي إيريك تين هاج مع نوتينجهام فورست بعد غد الثلاثاء، بهدف الفوز وإنعاش آماله الأوروبية.

ولا يختلف الحال كثيرا بالنسبة لليفربول الذي يسعى هو الآخر لإنعاش آماله الأوروبية عبر الفوز على مضيفه أستون فيلا غدا.

ويحتل ليفربول المركز السادس برصيد 22 نقطة بفارق سبع نقاط عن آخر المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا فيما يأتي استون فيلا في المركز الثاني عشر برصيد 18 نقطة، وبالتالي يمتلك هو الأخر حلم مشروع في التأهل للبطولة القارية، إذ لا تفصله سوى أربع نقاط فقط عن ليفربول

كما يسعى تشيلسي للاقتراب خطوة من المربع الذهبي عبر مواجهته أمام بورنوموث بعد غد الثلاثاء.

ويحتل تشيلسي المركز الثامن برصيد 21 نقطة بفارق ثمان نقاط عن المربع الذهبي في الوقت الذي يحتل فيه بورنموث المركز الرابع عشر برصيد 16 نقطة.

وفي باقي المباريات يلتقي إيفرتون مع وولفرهامبتون وساوثهامبتون مع برايتون وكريستال بالاس مع فولهام اليوم الإثنين.

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.